نشاط الحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء تتوسع عالميا.

إب نيوز ٢٤ نوفمبر

هشام عنتر

انطلقت الحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي وفق شرعية إخلاقية ووطنية تتطالب رفع الحظر عن اليمن الذي تم حصاره برا وبحرا وجوا من خلال هذا الحصار الظالم توفى الكثير من الأمراض المزمنة خاصة ممن يستدعون سفرهم للخارج لتلقي العلاج واليمن ليست فقيرة بكوادرها المؤهلة القادرة لتصنيع العلاج والعمل الذي يساعد المرضى ولكن من عوامل الحروب التي شنتها دول التحالف على اليمن دمروا كل المنشئات الحيوية وقطعوا حتى المشتقات النفطية واستولوا على منابع ومصادر حيوية مراكز النفط والغاز وكل اماكن فيها النشاط الحيوي مما اضعف الحركة بجميع وسائلها التي تنعش الإقتصاد وبقي شلل في موارد كثيرة التي تغذي اقوات الناس ومنافعهم وإحتياجاتهم .

ومن خلال هذا المظلومية دعت الحملة واعلنت صوتها للعالم حجة على الناس كافة الا هل من ناصر ينصر هذا الشعب المظلوم الذي تم حصاره امام كل مرئ ومسمع العالم. والذي لم يشاهد عليه البحث اين مطار صنعاء الدولي تجدوه محاصر ومدمر. .، اين مصادر النفط والغاز ومكامن الثروة كلها تحت تكايد وإحتلال العدوا السعودي وتحالف الأعراب الذي تم دعمهم بمساندة امريكية صهيونية بغطاء جوي دمر اليمن ولكن لم تتدمر ارادة الشعب اليمني.
وقيادة الحملة الدولية واعضائها بالداخل والخارج يناشدون العالم الإنساني لقول الحق ولو بالكلمة لتكون حجة يوم يقوم الأشهاد.
ولن يستمر هذا التسلط من قوى الشر ابدا لإن هناك احكم الحاكمين وهناك رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ستزول الغمة عن هذه الإمة ويبقى صوت الحق وتبقى كلمة الحق هي العليا صوت الشعوب المستضعفة وهاهي قوى الشر وتحالف الشر تسقط سمعتها وتنكشف سؤتها امام كل العالم الإنساني بمختلف اللغات. وينتصر الحق واهله المستضعفين الصادقين .
والحمد لله رب العالمين.

You might also like