جريمة لاتغتفر (طفل اعمى)

إب نيوز ٢١ ديسمبر

فاطمة المتوكل

اين الانسانية ، اين الرأفة والحنان ، اين القلوب الجافية بعمل هذا الاجرام ؟!

طفل لا يلقى العلاج لعينيه ، طفل ليس بقدرة اهله ان يسفروه للعلاج بدولة اخرى بسبب العدوان الظالم .

لماذا هذا الاجرام لماذا هذا العداء ، لماذا هذا البغض والكره ﻷبناء اليمن خاصة !

اين استنكار الدول ، والعرب ، اين الحكومات العادلة ، اين وسائل اﻹعلام لنشر هذا الموقف ، وغيره من تلك المواقف المؤلمة ، ماذنب هولاء اﻷطفال ياعرب ؟
طفل له عام من ولادته !!!!!!!!

اي حال من انسانية الغرب الذي يدعون أنهم يحاربون الارهاب في اليمن ؟!

الارهاب في اﻷطفال ، ام في المطارات ، ام في العلاج الذي يتلقونه من خارج الدول والمستشفيات ؟!

حوادث مفزعة ، وجرائم مثيرة النيران في قلوب مجوفة ، تهد الحجر وتخيف البشر .

وهؤلاء الكلاب ليس لهم حتى تفكير بما يعملون ، جعل الله” على قلوبهم اكنه ، استنكر على هذا الاجرام فيما يجري ببلدنا (اليماني )ببلدنا الغالي ؟!

لن نسكت على هذا الاجرام وخاصة على [مطارنا] وان سالت دمائنا على وجه اﻷرض الحرب في الجبهات ، الحرب في ساحات العزة والانتصار ، الحرب وجه لوجه

لماذا هذا العداء اقول لمن يقرأ حروفي وهو ﻷزال من <يهود بني قريضه ، أمريكا ، وإسرائيل ، وخاصة الدول العربية المحالفة للعدوان >
مهما سكتم ، مهما خفتم من الحروب والهلاك ، مهما حالفتم دول اليهود ، والنصارى ، لن تفلحوا في شيئا ، ولن تنجوا من سكوتم ابد ..

فإن دائرة السوء عائدة عليكم في اشهر آتيه ، واذكركم انا بنت اليمن اتوعد لكم بكلامي ، حين تحل عليكم كوارث العدوان ، ستطلبون العون من أبناء اليمن ، ومن حكمائها ، لكنا حينها سنريكم سيوف علي البتارة المطوية بالنجوم المضيئة ..
ولن ينفعكم الندم ابد ﻷن الوقت انتهى حينه و{قيادة البدر النوراني قيادة إلهيه بنهج الله” وتحذيراته للعالم اجمع ليس ﻷبناء اليمن فقط ، فمن اتبع سبل السلام بكلمات لله” نجى ، ومن لم يتبع وهو يعرف بظلم الذي يجري اﻷن بأبناء اليمن ، فسوف يذوق حسرة جهنم وبأسها من حين النداء في الدنيا ، وااخرة اشد صديد الكافرين قعر جهنم مؤكد ..

 

You might also like