تواصل حملة الرقابة الميدانية على الأسواق بإب

 

إب نيوز ٦ إبريل

 

تتواصل بمحافظة إب حملة الرقابة الميدانية على الأسواق لتثبيت قوائم الأسعار وضبط المخالفات السعرية والتموينية واﻹشتراطات الصحية تزامناً مع قدوم شهر رمضان المبارك.

وتفقد وكيل المحافظة لشئون الصناعة والتجارة قاسم المساوى اليوم سير أداء الحملة في مديريتي الظهار والمشنة بمركز المحافظة .

وخلال الزيارة اطلع الوكيل المساوى على الوضع التمويني ومستوى الالتزام بلوائح الأسعار ومدى صلاحية السلع المختلفة حفاظا على صحة المستهلك.

وأكد وكيل المحافظة أهمية تضافر الجهود لإنجاح عملية الرقابة على اﻷسواق ومصادرة المواد المنتهية وضبط المخالفين للأسعار الرسمية المحددة من وزارة الصناعة ..لافتا الى ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية وإحالة المخالفين للاجراءات التأديبية.

فيما أكد نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فضل الزبيدي أن الحملة تأتي تنفيذا لخطة الوزارة لتحقيق مستوى أفضل للأداء الرقابي على الأسواق وحماية المستهلك.. مبينا أن الحملة  تشمل تفتيش الشركات ومعامل الانتاج المحلية ، والافران والمولات والمخازن ومحلات تجار الجملة والتجزئة ..

بدوره أوضح مدير صحة البيئة بالمحافظة وليد عبيد أن فرق الحملة ضبطت منذ تدشينها الأسبوع الماضي 15 مخالفة تنوعت ما بين مخالفات سعرية وتموينية وإشتراطات صحية .. مؤكدا استمرار الحملة لتثبيت الأسعار وتطبيق الاشتراطات المطلوبة في الانتاج والبيع وفقا للمواصفات والشروط الصحية .

You might also like