أكاديمية بنيان تختتم برنامج تدريبي في العمل الطوعي والمبادرات التنموية و المجتمعية بإب.

 

إب /نيوز ١٣ نوفمبر

اختتمت اليوم أكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل البرنامج التدريبي حول ( أساسيات العمل الطوعي – التنمية ومواردها – المبادرات المجتمعية ) والتي شارك فيها ٣١ مشاركا ضمن برنامج فرسان التنمية..

و خلال حفل الاختتام الذي نظمته مؤسسة بنيان التنموية بالتعاون مع اللجنة الزراعية والسمكية العليا والسلطة المحلية والمكتب الإشرافي بالمحافظة .. أكد وكيلا المحافظة قاسم المساوى ويحيى القاسمي أن هذا البرنامج التدريبي الذي يأتي في إطار اهتمام الدولة ودعمها للقطاع الزراعي والمبادرات والعمل المجتمعي والطوعي باعتبار المجتمع شريكا أساسيا وداعما لجهود الدولة ومؤسساتها المختلفة ..

واوضحا أن الأوضاع التي تمر بها البلد تستوجب حشد الطاقات وبذل الجهود الرسمية والمجتمعية للخروج بالبلد إلى بر الأمان ومواجهة التحديات والمعوقات التي ولدها العدوان والحصار على مدى سبعة أعوام ..

وأشار الوكيلان إلى أن السلطة المحلية تولي جانب التأهيل والتدريب اهتماما استثنائيا وتعمل حاليا على تنظيم البرامج التنفيذية التدريبية لكافة الجهات والمسؤولين في مجال الإدارة والتخطيط والاتصال والتواصل ..

وكان مدير عام الوحدة التنفيذية الزراعية يحيى الرميشي قد ألقى كلمة أشاد فيها بالجهود التي تبذلها مؤسسة بنيان في سبيل دعم وتطوير القطاع الزراعي وتدريب الكوادر في شتى المجالات . متمنيا للخريجين من هذا البرنامج التدريبي أن يكونوا قد استفادوا بما تعلموه في هذا البرنامج وان ينعكس ذلك في واقعهم العملي بما يخدم المحافظة وتوجهات الدولة ..

تخلل حفل الاختتام الذي حضره وكلاء المحافظة صادق حمزة وفؤاد يحيى منصور وعبدالرحمن الزكري ومدير عام هيئة البيئة ناجي النهمي والمستشار حميد عنتر ومن مؤسسة بنيان منصور غدير .. تكريم المتخرجين من هذا البرنامج التدريبي ..

You might also like