آخر الدواء الكي .

.
إب نيوز ٣٠ ديسمبر

امة الله الكاظمي.
واجتياح السعودية هو الكي والحل النااجع.
ابتلينا في اليمن بداء وبعلة كبيرة وهي مجاورتنا لمملكة بني سعود الارهابية و ملوكها اليهود المتعاقبين على احتلال بلاد الحجاز .
هذه المملكة لم يبتلي بها اليمن لوحده بل الدول العربية جمعاء والاسلامية بل نستطيع ونقول بكل ثقة وتأكيد ابتلي بها الاسلام بذاته.
وانما نحن في اليمن كان الابتلاء اكبر واوضح واشمل ِ
فبعد الحصار والقصف والمجازر والتدمير الممنهج لكل شيي في بلادنا ولمدة سبع سنوات ابتلاء اكبر ليس بعده ابتلاء في الحياة الدنيا .
فمملكة بني سعود اصبحت رأس حربة لاسرائيل ومخزن امداد لمشروع اسرائيل وكيان مهرول نحو ابناء جلدته الصهاينة بكل سفور حاملين معهم شعارهم البليد ((انه زمن موردخاي ))
بكل محافلهم واجتماعاتهم .
مملكة موردخاي تقصف وترعد في اليمن بدعم اولا من هؤلاء المرتزقة الرخاص الذين يسمون انفسهم اصلاح وشرعية وانتقالي .
وهؤلاء يكرسون حرب مفاهيم تاريخية بكل بلادة وجهل وعمى حيث والسعودي والاماراتي يوثق كل كبيرة وصغيرة من تحركاتهم لرسم صوره لليمني انه انسان بياع وخائن ونذل وكل صفات الجهل المغلفة بالبلادة والتي تبرزها صورة المادية الحقيرة امام الاعرابي السعودي والاماراتي سارق التاريخ (((بشهادة العالم المتابع )))) الذي لاتاريخ له ولامبدأ الذين يرسمون لانفسهم صورة صقور الانسانية ويسرقون تاريخنا ليقدموا انفسهم اصحاب حضارة .ولاندري على من يكذبون ؟!!!!
وهنا في اليمن لايوجد مواجهة عسكرية فقط مع مملكة بني سعود بل معارك لاتقل ضراوتها عن المواجهة في الجبهات وحرب المفاهيم وتزوير التاريخ مثلها واشد فالمقاتل اليمني في الجيش واللجان الشعبية يرسم اعظم صورة في الشجاعة والعقيدة والثبات …والمرتزق اليمني يرسم صورة سوداء مثل سواد وجهه وسوء خاتمته .
((ويمحص الله الذين امنوا)) الله يختبر صبر المؤمنين حتى يميز الخبيث من الطيب .ومازال فينا خبيث ماكر اومتربص منتقم فان الله تولى تمييز الخبيث عن الطيب وسيسقطون بقوة الله .
وهولاء الخبيث سيجعلهم الله ركاما فوق بعضه بعضا ويدخلهم نار جهنم في الاخرة ولهم الخزي والذل والعار ولأهاليهم في الحياة الدنيا.
اما هذا العدوان والصلف السعودي المتزايد فماهو الاهروب الى الهاوية خوفا من قناعة في نفسة ان تبعات وقف الغدوان من الذل والعزل والكراهية من الشعوب العربيه وشعوب العالم اشد وافظع عليهم من خسارة وهزيمة العدوان .
هو يفكر كيف سيكون حال اليمن بدون هيمنته ومتأكد ومستيقن بانه سيكون اليمن السعيد عقيدةوفكرا وثقافة وإقتصاداً .
ويخاف من توافد احرار العالم ليشهدوا مواقع التنكيل والهزيمة السعودية ويخاف ويخاف من افكار وارتدادات يحسب لها الف حساب.
والحل الوحيد لهذ العدو السعودي جار السوء ودار الارهاب ومنبت الرذيلة هو الاجتياح الكامل ولاعذر لاحد امام الله وامام المجاهدين الذين فتحوا جبهات وخطوط التماس مع الاراضي السعودية .
لويتحرك الجميع وكل من وقف ضد العدوان وكل من تاب واخذ العفو العام وكل حر نشمي صغيرا اوكبيرا نحو الاجتياح فستكون ايام قليلة ويرتاح الاسلام والمسلمين من هذا السعودي المتصهين ولنجا شعب الحجاز من الاحتلال الموردخائي .
لاعذر للجميع امام الله وقد وضح الحق والباطل وظهر المعسكرين المتواجهين حقيقةَ اما معسكر الحق والاسلام المحمدي الاصيل اليمن وايران وحزب الله وسوريا وفلسطين تحت راية الله واما معسكر الباطل والنفاق السعودية وإسرائيل والامارات وامريكا وشذاذ الافاق من السودان والجنجويد ومصر والاردن المرتزقة تحت راااية الشيطاان .
فالحق واضح مثل عين الشمس ..ومابه حد غبي .
ومن توكل على الله فهو حسبه.

You might also like