الحوثي والعجي يطلعان على سير اختبارات الفصل الأول بالأكاديمية العليا للقرآن الكريم

 

إب نيوز ٩ فبراير

اطلع رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي ووزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة نجيب ناصر العجي اليوم على سير اختبارات الفصل الأول بالأكاديمية العليا للقرآن الكريم للعام 1443 هجرية.

واستمع العلامة الحوثي والوزير العجي من رئيس الأكاديمية الدكتور يحيى حمود شرف الدين والأمين العام شوقي محمد أبوطالب، والأكاديميين إلى شرح عن الترتيبات التي سبقت عملية اختبارات الفصل الأول في تخصصات القرآن الكريم وعلومه.

وخلال الزيارة أكد رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي إلى ما توليه الهيئة من اهتمام بدعم خطط وبرامج الأكاديمية العليا في التزود بتعاليم وقيم الدين الإسلامي من خلال القرآن الكريم واستلهام المعاني والقيم والمبادئ التي جاء بها الإسلام.

ولفت إلى أن الهيئة حريصة على الاستفادة من مخرجات الأكاديمية في مجال القرآن الكريم وعلومه المنبثقة من الدين الإسلامي الحنيف وتشريعاته السمحاء التي جاءت بها الرسالة السماوية وحملها المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم للبشرية جمعا.

من جانبه اشار وزير الإرشاد، الحرص على تكامل الجهود لإنجاح سير العملية التعليمية في الأكاديمية وفرعيها بالأمانة وصعدة، بما يكفل الاهتمام بالقرآن الكريم وعلومه.

وحث على اضطلاع رئاسة الأكاديمية والعاملين فيها، بدورهم في وضع البرامج والخطط الكفيلة بإيجاد جيل متسلح بالعلم والمعرفة الدينية الصحيحة القائمة على كتاب الله وسنة رسوله الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

رافقهما خلال الزيارة وكلاء وزارة الإرشاد الشيخ صالح الخولاني وقطاع التوجيه والإرشاد العزي راجح وقطاع تحفيظ القرآن الكريم محمد علي مانع.

You might also like