عواء رحمة  .

إب نيوز ٢٥ مارس
————
امة الله الكاظمي
———-
عواء ونحيب رحمة حجيرة مقزز وسخيف الى اقصى درجة .
طبعا واضح انها مدعومة بشكل غير طبيعي امريكيا حيث جعلت كم من شنب منافق ومرتزق من قادة وشيوخ تحت اقدامها تحاسبهم وتهاجمهم وتنتقدهم بشكل لايليق الا بمن ارخصوا انفسهم .
ارخصوا انفسهم وصاروا بالعمالة والنفاق ارخص من حذاء رحمة حجيرة .تنبح عليهم تجلدهم وتهينهم بالخيانة لربهم ومولاهم الامريكي ذو الواجهة السعودية .
كما الافعى تنفث سموم ايدلوجيتها في وجه ضيوفها وتثير الاشمئزاز كونها تدعى انها تمثل الاعلام والرأي وفي الحقيقة هي بعيدة كل البعد عن الاعلام الذي يحتوى الكل ويناقش المميزات والعيوب ويقدم الحقيقية ولو لم تكن على هواه .
ولكن هذه هي مصيبة اليمن ببعض اليمنيات اللاتي ما ان تحفظ كلمتين او تتاح لها فرصة للظهور حتى تضييع في الفضاء الاعلامي الواسع وتضيع قيمها واخلاقها ويمنيتها وتصبح اسوى مثال للفساد السياسي ..او الاعلامي او الثقافي .
وهذه الحالات المقززة مثل توكل كرمان ورحمة حجيرة ومن يمشي على شاكلتهن نقول لهن
الذي انتزع نهم
والجوف
والساحل الغربي
وسحقكم في وادي ال جبارة
وفي قيفة
وناطع
والبيضاء
والسوادية
وتعز
والظالع
وحفظ صنعاء
هم رجال الله انصار الله الحوثين بفضل الله وقوة الرجال اولي البئس الشديد وبقوة القضية العادلة وبدم الشهداء وجراح الجرحى .
لقد قاتل المنافقون قتال بكل قوة وبكل انواع الاسلحة وبكل شذاذ الافاق وبالطيران السعودي والاف الاف الغارات .
هووزم المنافقون وانتصر انصار الله بكل جدارة .
وان انتي يا مدعية الثقافة والاعلام ايتها الايدلوجية المنافقة ليس لك قيمة في عالم الاعلام الحقيقي وكل ماتستحقية بعد كل هذا العواء هو الحكم المحق الوحيد للشيخ المنافق الحسن ابكر حيث قال ؛
يجب محاكمتك وقص لسانك .
حكم اوله حق . والجزء الثاني يشبهك ويمثل بشاعة الايدلوجية الداعشية التى تمثليها

You might also like