مناقشة الخطة العيدية لتنفيذ حملات نظافة واسعة بإب خلال اجازة عيد الفطر المبارك

 

إب نيوز /1مايو 2022م
ناقش إجتماع بمحافظة إب برئاسة أمين عام المجلس المحلي للمحافظة أمين علي الورافي اليوم .. الخطة العيدية لتنفيذ حملات النظافة الواسعة لرفع المخلفات وتهيئة الأجواء الملائمة خلال اجازة عيد الفطر المبارك.

وتطرق اﻹجتماع إلی الجوانب المتعلقة بتجهيز المعدات اللازمة لتنفيذ الحملات، وتكثيف برامج التوعية بالاهتمام بالنظافة وإبراز المظهر الجمالي لعاصمة اليمن السياحية.

وفي اﻹجتماع أكد الورافي على ضرورة  تكثيف الجهود لتنظيف الشوارع واﻷحياء واﻷسواق العامة بما يسهم في إبراز المظاهر العيدية التي تنسجم مع عظمة هذه المناسبة الدينية .

وأشار إلى أهمية تفعيل مشاركة المجتمع في إنجاح الحملات والالتزام بتعليمات النظافة .. حاثا  الجميع علی مضاعفة الجهود لرفع المخلفات وإبراز المحافظة بالمظهر الحضاري الذي يليق بها.

وشدد الورافي على ضرورة تنفيذ خطة النزول الميداني للإشراف على مستوى خدمات النظافة .. موجها إدارة الصندوق بتفعيل جانب المخالفات ضد من يقومون برمي المخلفات في الأرصفة والجزر الوسطية بشكل عشوائي .

فيما إستعرض نائب مدير عام الصندوق لشئون المناطق والفروع أحمد الجندي، الخطط الخاصة بمناطق النظافة لتنفيذ الحملات في إطار الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك .. مبينا أن الحملات تستهدف رفع أكثر 1570 طنا من المخلفات بواسطة 35 قلابا صغيرا ، وأربعة قلابات كبيرة، وثمان فرامات وثلاثة شيولات.

وأكد الجندي استمرار حملات النظافة عقب إجازة العيد لإبقاء العاصمة السياحية في وضع مشرف على الصعيد البيئي .. مشيرا إلى أهمية تعاون الجميع مع عمال النظافة لإنجاح خطة الصندوق  وإظهار المحافظة بالصورة التي تليق بفرحة العيد.

You might also like