مسيرة جماهيرية حاشدة للمربع الشمالي بإب في ذكرى استشهاد الإمام زيد …

 

إب /نيوز ٢٥ محرم

خرجت اليوم بمدينة يريم مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع المدينة ، إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليه السلام ، شارك فيها الالاف من ابناء مديريات المربع الشمالي ( يريم والرضمة والسدة والنادرة) ..

وأكد المشاركون في المسيرة استمرارهم في السير على درب الإمام زيد ونهج ثورته المجيدة ضد المستبدين والطغاة مهما اختلفت اسماءهم وزمانهم .. مشيرين في بيان وقفتهم إلى أهمية التحلي بأخلاق وقيم وجهاد الإمام زيد نصرةً للحق والمستضعفين في هذه الأرض ..

واوضح بيان المسيرة أن احرار هذا البلد ماضون في ثورة الإمام زيد ضد الطغاة الذين يمارسون اليوم ابشع عدوان على شعب الإيمان والحكمة .. منوهين إلى ثبات موقفهم مع القضية الفلسطينية ومقارعة اليهود والإمريكان طغاة العصر حتى تتحرر فلسطين من رجس اليهود …

وحيا البيان بطولات وملاحم ابطال الجيش واللجان وصمود وثبات هذا الشعب العظيم طوال ثمان سنوات ضد العدوان والحصار ..

تخلل المسيرة إلقاء عدد من الكلمات اكدت في مجملها على أهمية الاستمرار في ثورة الإمام زيد التي تمثل امتدادا طبيعيا لثورة الإمام الحسين من أجل تصحيح واقع الأمة ومقارعة الظلم والجبروت ولكي يبقى للحق صوته وامتداده عبر الأزمان ..

وشددت الكلمات على خطورة الصمت والتخاذل في قول الحق ومناصرة المظلوم والوقوف بوجه الظالم والمستكبر مهما كان الثمن وهو ما جسده الإمام زيد وتعرض في سبيل ذلك لابشع صنوف العذابات حتى قدم روحه ثمنا لذلك وصلب وأحرق جسده الطاهر ..

حضر الفعالية عضوا مجلس الشورى عبدالله الفرح ومحمد التويتي ومدراء ومشرفي المديريات المشاركة ..

 

 

You might also like