مناقشة احتياجات السياحة الداخلية في إب

إب نيوز ٧ ربيع الثاني

ناقش اجتماع في محافظة إب، اليوم، الإجراءات المتعلقة بتوفير الخدمات العامة في محطات الوقود الواقعة على الطرق السريعة لخدمة مستخدميها من السياح والمواطنين.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم مديرا مكتبي السياحة بالمحافظة غانم عوسج ،وشركة النفط اليمنية المهندس محمد الأشرم، ومستشار المحافظة لقطاع النفط والغاز قيس الأغبري وأعضاء اللجنة المكلفة، المقترحات المقدمة من مكتب السياحة لمعالجة الصعوبات، وتنمية المواقع السياحية وتحسين الخدمات للزائرين.

وشدد الاجتماع على ضرورة قيام الجهات ذات العلاقة كل فيما يخصه، بتوفير وتنفيذ إجراءات ومتطلبات معالجة المشكلات والصعوبات الراهنة للتنمية السياحية، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق رضا الزائرين والوافدين الى العاصمة السياحية.

وأقر إلزام مالكي محطات تعبئة الوقود بتوفير الخدمات الأساسية والمهمة لمستخدمي الطريق كدورات المياه العامة للرجال والنساء، وإقامة مظلات وكراسي جلوس جماعية لأخذ المتنفس من فترة المسافات الطويلة.

كما تم إرجاء مناقشة الدراسات الخاصة بتنفيذ مرافق خدمية في المواقع المطلة على الشلالات، والطرق الرئيسية والمواقع السياحية الى الاجتماع القادم والذي سيضم كٱفة الجهات ذات العلاقة.

You might also like