غريزة القتل وعقلية الإرهاب ومرارة الهزيمة وسلوك الإجرام

إب نيوز ٦ جمادي الأولى

…………………………
هاشم علوي. ٢٠٢٣/١١/١٨م
…………………………………………………
لايمكن ان يفي أي توصيف اوتعبرعنه اي عبارة مايقوم به الكيان الصهيوني من إبادة جماعية وامعان في الاجرام بلا إنسانية ولا اخلاق ولايمكن ان تبرر هذه الجرائم بأي مبرريقبله العقل البشري ولم تشهده الحروب على مر العصور سوى مايفعله الكيان الصهيوني في حق المدنيين والمرضى والاطفال والنساء في قطاع غزة، عجزت عن توصيفه المنظمات الدولية وعجزت عن إيقافه الدول والحكومات.
النازحين يقتلون بالمدارس والمستشفيات والطرقات والبيوت ولم تتورع الالة العسكرية عن غيها، خرج العالم يدين هذه الاعمال الاجرامية ولم يصغ اليه احد، حرم الغزاويون من مقومات الحياة من ماء وغذاء ودواء ووقود ولم تستطع منظمات وحكومات ادخال اي احتياجات تذكر.
اليوم تم طرد الاطباء والممرضين والمرضى والجرحى من مستشفى الشفاء في جريمة لاسابقة لها، اليوم قصفت مدرسة الفاخورة وهي مليئة بالنازحين المدنيين المحرومين من شربة ماء وكسرة خبز إبادة جماعية غيرتلك الجرائم على المنازل والاحياء المكتضة بالمدنيين ولا ضير حي يستنكر ذلك.
العالم مغيب عمايجري في غزة بغيبوبة لم تشهدها البشرية الكل عاجز عن اتخاذ موقف يوقف العدوان الصهيوني على ابناء غزة ويتبادلون الالفاض الدبلوماسية حتى التي وصفت مايجري ظربت به اسرائيل عرض الحائط مادامت مدعومة من امريكا وبريطانيا وفرنسا والمانيا وايطاليا وعجز عربي واسلامي خالص.
ولتوصيف الحال فإن ماتقوم به اسرائيل نابع عن مرارة الهزيمة التي تلقتها في عملية طوفان الاقصى حرك غريزة القتل والتلذذ بها ويظهر الكيان الصهيوني دولة قامت على تلك الغريزة اللاانسانية وسياسات العقاب الجماعي والابادة الجماعية نابع عن عقلية إرهابية وجيش ارهابي يفتك بهدف الترويع وتحقيق التهجير وبناء دولة على اشلاء ودماء ابناء فلسطين.
هذا السلوك الاجرامي يؤكد ان نازية هذا الكيان خطر على العالم والمنطقة وليس على شعب فلسطين فحسب، فهذا الكيان المسعور امتلك آلة القتل والدمار والابادة ولا يرتدع الا بالقوة القاهرة التي تجبره على ايقاف الابادة وكسرشوكته وتدمير قوته التي يستخدمها ضد العزل المدنيبن وايقاف من يدعمه ويوفر له افتك القنابل والحماية والغطاء السياسي وهذا لن يكون الا بتحرير الانظمة العربية من حكامها العملاء صنيعة الصهاينة واحذية امريكا ودول الاستعمار والاستكبار.
الموقف العربي الرسمي مخترق صهيونيا وامريكيا وكلا يخاف على كرسيه والكيان يبعث بالرسائل بان مايجري على غزة ممكن ان ترى في أي عاصمة عربية اخرى في حال تدخلت عسكريا ولهذا فالحكام العرب الذين اكتفوا بالتنديد والشجب عجزوا عن اتخاذ قرارات مجتمعين في قمة الرياض ومعهم زعماء العالم الاسلامي فماتقوم به اسرائيل يمكن توصيفها فضائع الا ان المواقف الرسمية العربية جزء من تلك الفضاعة والفضيحة الدولية.
اليمن نحت منحى متقدم فهي الدولة التي تعرضت لعدوان وحصار لتسع سنوات ومازالت بتحالف دولي عربي استهدفها نيابة عن اسرائيل هاهي وشعبها الصامد وقيادتها الشجاعة تقصف اسرائيل نيابة عن العرب.
هذه الابادة لن تمر مرور الكرام ولن تخذل غزة ولن تهزم المقاومة التي كسرت هيبة اسرائيل مهما اوغلت في الاجرام.
الشعب اليمني يقف كتفا بكتف الى جانب المقاومة في غزة ومستعد لخوضها حرب عالمية من اجل فلسطين والمقدسات وغزة.
والعاقبة للمتقين، وماالنصر الا من عندالله.
الله اكبر.
الموت لامريكا.
الموت لاسرائيل
اللعنة على اليهود.
النصر للاسلام.
لبيك يااقصى.. لبيك ياغزة

You might also like