محافظ إب يهنئ القياتين الثورية والسياسية والمرابطين وكافة ابناء الشعب اليمني والمحافظة بعيد الفطر.

إب /نيوز ١ شوال

رفع محافظ محافظة إب اللواء عبدالواحد صلاح برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك إلى سماحة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط وكافة اعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس وأعضاء حكومة تصريف الأعمال وكل المرابطين في ميادين العزة والشرف من ابطال القوات المسلحة والأمن وكل ابناء الشعب اليمني عامة وأبناء محافظة إب خاصة ..

وأكد المحافظ صلاح ، ان عيد الفطر المبارك يمر على أمتنا هذا العام وفلسطين تعاني ويلات الحصار والتدمير والوحشية من قبل أعداء الأمة وأعداء الإنسانية عصابات الصهاينة المدعومين من امريكا وبريطانيا .. لافتا إلى الموقف العظيم والمشرف الذي انتهجته القيادة الثورية ومعها القوات المسلحة وكافة أحرار الشعبي اليمني في نصرة وإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية عسكريا وشعبيا وإعلاميا وسياسيا وفي مختلف المجالات المتاحة .. داعيا إلى الإستمرار في نصرة وإسناد الشعب الفلسطيني ومواصلة أعمال التعبئة العامة بوتيرة عالية كما وجه بذلك قائد الثورة حفظه الله ..

و ثمن صلاح مواقف أبناء المحافظة وتفاعلهم المستمر مع كافة الفعاليات والمسيرات المناصرة لفلسطين .. آملا ان تعاد هذه المناسبة وقد تحقق لشعبنا وأمتنا واخواننا في فلسطين النصر والتمكين على أعدائهم من اليهود والنصارى ومن تآمر معهم من انظمة العمالة والخيانة …

You might also like