اليمن اصل العرب !!

 

إب نيوز 8 مارس 2017م

بقلم / حميد عبد القادر عنتر

اليمن تمثل العمق الاستراتيجي للجزيرة العربية وأمن اليمن من أمن دول المنطقة واقدم حضاره في العالم حضارة اليمن من ذو سته الف سنة قبل الميلاد.

سبعه عشر شهر والعدوان السعودي الصهيو امريكي يشن عدوان همجي صلف علي بلد الايمان والحكمة والحضارة والتاريخ تحت ذريعة إعادة الشرعية المزعومة وبدون مصوغ قانوني .

هذا العدان تجاوز القانون الدولي والانساني في ظل صمت عربي ودولي مشين جل العدو ا يتحرك بكل اساطيله وبوارجة الحربية وحاملات الطائرات في المياه الاقليمية لضرب اهداف مدنية وبنية تحتية وبالاضافة لتنفيذ اكثر من اربع مائة الف طلعة جوية القاء من خلالها قنابل محرمة دوليا كالقنابل الفسفورية والعنقودية وقنابل النابلم والقنابل الفراغية فوق رؤس المدنيين استهدفت نساء وأطفال وشيوخ .

كما استخدم العدوان في هذه الحرب الهستيرية والعبثية اسلحة اسلحة كيميائيه علي مسمع و ومراء من العالم مصحوب بحصار بري بحري وجوي من اجل فرض حاكم عميل ينفذ اجنده سياسية لصالح العدو متجاهلا الملايين من ابناء الشعب اليمني التي خرجت الي الساحات تطالب بإيقاف العدوان واحترام ارادة الشعب اليمني الابي والصامد مالك السلطة ومصدرها تجاه هذه الغطرسة المعادية لامن واستقرار الوطن .

اكثر من ثلاثين الف شهيد وجريح من المدنيين الابرياء جراء القصف الجوي
وذلك بحسب توثيق المنضمات الحقوقية والانسانية الدولية فيما قوئ العدوان بقيادة ٱل سعود التي اشترت العالم بالبترول والريال السعودي كما اشترت مجلس الامن الدولي والجامعة العربية والاعلام بمالها المدنس من اجل غض الطرف عن جرائم الابادة الجماعية بحق الانسانية في اليمن .

وامام هذا الصلف العدائي المتغطزس وو بفضل الله تعالي لاقا العدو مقاومة شرسة واسطورية من الجيش واللجان الشعبية استطاع من خلالها سحق قوات الغزو الدولي وحقق انتصارات كبيره في مختلف الجبهات والعمق السعودي .

صمود. الشعب اليمني اذهل العالم بما فيها مملكة الرمال غامرت في عدوانها ووقعت في مستنقع تحارل الان الخروج منه بماء الوجه وباقل الخسائر.

لقد نسيت او تناست مملكة الشر والارهاب ان اليمن مقبره الغزاه ووانها الخاسرة فيها عسكريا واقتصاديا وسياسيا الامر الذي نتوقع ان يطيح بالاسرة الحاكمة جراء عدوانها الهمجي والعبثي الذي كلفها خسائر فادحة كانت في غنا عن عذه المغامرة الفاشلة والغير محسوبة العواقب والنتائج .

مملكة ٱل سعود خسرت سبعة وعشرون مليون نسمة من ابناء الشعب اليمني وتمسكت بعشرين مرتزق في فنادق الرياض و بعد اعلان المجلس السياسي الاعلي وتسمية اعضائه لادارة شئون البلاد اغلق االباب امام اي ورقة تستخدمها السعودية لاجهاض اي تقارب شعبي وسمي وسوف تتحاكم علي كل الجرائم الوحشية التي ارتكبتها بحق المدنيين واليمن وسوف تنتصر و ينكسر العدوان هذا والله من وراء القصد والعاقبة للمتقيين والخز والعار علئ المعتدين واذنابهم.

You might also like