الامم المتحدة تحتفل على مضي 70 عام والسعودية نفذت خلاصة الاحتفال باليمن

الامم المتحدة تحتفل على مضي 70 عام بترسيخ القانون للعالم !!!!
ما بنته الامم المتحده في 70 نسة بالقوانين واللوائح التي ساغها الامم المتحدة بمفكرين كبار وعقول كبيرة في قانون العدالة للجميع
هدمته السعوديه في 7 اشهر
في قتلها للنساء والاطفال في المخاء حصيلة الشهداء 135 نساء واطفال في المخاء فقط اليوم
أنتبه تصدق..!!

حين تقول لك مذيعة قناة العربية الجميلة والمتأنقة إن طيران التحالف شن غارات على مدن أو قرى يمنية وقتل العشرات من ميليشيات الحوثيين وصالح ..
فعليك سرعة تفقد أطفالك وجيرانك و أهلك ومعاريفك ومن تحب …!
فقد قالوا اليوم عن حادثة قصف المخا ..
أنه تم استهداف تجمع لميليشيا الحوثيين وصالح ، وفي الأخير أتضح أن القصف استهدف عرس ، راح ضحيته ما يقرب من (135) شهيد لا علاقة لهم بالحوثي او المؤتمري ، بل أغلبهم من النساء والاطفال المشاركين بالعرس في المخاء وقد ضرب العدوان عدة اعراس بالجمهورية وعدة عزاء ..!
الوطن في امس الحاجة لتظافر الجهود والوحدة الوطنية وتوحيد جبهته الداخلية لمواجة عدو خارجي متغطرس ومتربص بنا حميعا
يوما بعد يوم والعالم وشعبنا اليمني العظيم يزداد قناعةً ويقيناً بحقيقة تحالف العدوان السعودي الأميركي الذين أسسوا بنيانهم على القتل والذبح والإجرام ،وبعد افتضاح أمرهم وسقوط أقنعتهم وكشف عورتهم القبيحة التي يحاولون جاهدين تجميلها عبر عدوانهم البربري وشنهم حروب الإبادة الجماعية بحق شعبنا التي طالت البشر والشجر والحجر في تخبطٍ وعشوائيةٍ أوصلتهم إلى درجة الاستهداف والاعتداء المباشر والمقصود على النساء والأطفال مراتٍ عده، آخرها استهدافهم لحفل زفافٍ نسائي بمحافظة/ تعز منطقة المخا سقط إثرها مئات النساء والأطفال مابين شهيدٍ وجريح في تعدٍ واضحٍ وإنتهاكٍ صارخٍ لم يسبق لها مثيلٌ في أخلاقيات الحروب عربهم وعجمهم على مدى العصور والأزمان.
لذلك وامام هذا العدوان الغاشم الذي يمارسه العدو المتغطرس الجبان فإننا في مجلس التلاحم الشعبي القبلي نعلن تجريمنا لهذه الأفعال الإجرامية البشعة وما سبقها وبأشد عبارات الإدانة والاستنكار كونها مخالفةً لكل المبادئ الإنسانية ومنافية لأسلاف وأعراف القبائل اليمنية والعربية الأصيلة ،وتتعارض مع أخلاقيات الحروب وترفضها كل الأديان السماوية وتدينها كل الأعراف والقوانين الدولية.
يتقدم المجلس بأحر التعازي والمواساة إلى اسر وأقارب وذوي الشهداء سائلين العزيز الجبار أن يتقبل منهم هذا القربان وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل إنه على ما يشاء قدير ،كما نعلن تضامننا ووقوفنا الكامل مع كل اسر ضحايا العدوان بكل الوسائل المتاحة.
إنًّ ما يقدم عليه تحالف الشر ومرتزقته في عدوانهم على شعبنا العزيز واستهدافهم حتى النساء والأطفال عدة مرات وبشكل لافت ومتعمد ليعتبر عيباً اسوداً يلطخ مرتكبيه بالجرم والعار الذي لن يسقط بتقادم السنين والأيام، وإنَّ السكوت أو التغاضي عن مثل هكذا أفعالٍ مشينة هي جريمةٌ بحد ذاتها تفرض على كلِ حرٍ وغيورٍ تحديد موقفه إزاء هذه الجرائم وذلك أضعف الأيمان.
يشدد التلاحم على إن أحياء وترسيخ المبادئ القبلية والثوابت الوطنية باتَّ ضرورةً ملحة لردع الغزاة والمعتدين وإذنابهم ممن باعوا دينهم وأرضهم وعرضهم بشيءٍ من الدنيا قليل.
ندعو أبناء المجتمع اليمني بكل فئاتهم إلى ترسيخ مبادئ التكافل والتراحم والترابط ونشر قيم التسامح والتعاون والتلاحم بين أفراد المجتمع والترفع عن الخلافات الضيقة وتوحيد الكلمة والموقف لمواجهة الغزاة والمعتدون وأي تحدياتٍ أو مخاطر تستهدف الوطن أرضاً وإنساناً.
نحيي صمود شعبنا اليمني العظيم المجاهد والمقاوم وما يحققه أبناء الجيش واللجان الشعبية والقبائل من ادوارٍ بطولية في ردع الغزاة والمعتدين بصورةٍ أذهلت العالم أجمع، وندعو قبائل اليمن للاستمرار في رفد الجبهات بكل الإمكانات والوسائل ومواجهة كل الدسائس والضغائن والشائعات الإعلامية المضللة للحقيقة .

#فوضنــــــــاك_سيــــدي
#نعم_للخيارات_الأسترآتيجيه
#اليمن_مقبرة_الغزآه
#اليمن_ينتصر_بأذن_الله
#إب_نيوز

You might also like