مملكة الشر !!

 

إب نيوز 11 مارس
بقلم / ٱم هاشم عباد

هي ذي مملكة والإرهاب …مملكة داعش الإرهابية …هي ذي تمارس طقوسها الإرهابية الإجرامية . ..وتقدم مشروعها الفاشل وهو الارهاب ….القتل التفجير والذبح …التكفير .. .في صور بشعه تشبه صورة ..جدهم المؤسس وكاهنهم الأكبر محمد بن عبد الوهاب …صورة بشعة تحمل من القبح مالا يقدر واصف أن يصفه …وما مجزرة الخوخه إلا مثال بسيط تعودنا على رؤيته ومعايشته على مدار العامين …مثلها مثل عشرات المجازر التي صنعها هذا العدو السعودي المتصهين …مجازر و إبادة لعشرات من اهلنا المدنيين الآمنيين في مساكنهم و أسواقهم و مساجدهم و صالاتهم … .يلجئون لقصف هذه الأماكن تغطيه لهزائمهم و إهانتهم وتمريغ أنوفهم في جبهات القتال والمواجهة .
يلجئون لتحقيق أكبر إصابة فادحة في السكان العزل ..ليصنعوا لأنفسهم نصر وهمي ..هؤلاء هم بني سعود الدواعش وهذا هو عملهم …وليس غريب عليهم او جديد عليهم هذا السلوك المنحرف الإجرامي .. والجميع يعلم ..انه سلوك مملكة وملوك الرمال الذي دئبوا عليه ومئات بل آلاف التفجيرات في سوريا والعراق وليبيا شاهده على..هؤلا ء هم وهذا هو إنتاجهم الوحيد والفاشل ….صنعوه مقابل عجزهم عن الوقوف أمام التطور الإيراني الإسلامي وعجزهم عن مجاراته او حتى التفاهم معه …انتهجوا مبدأ التكفير والتهجير…بدلا عن العلم والعمل …..لأنهم بخبرتهم الدينيه..يعلمون حق العلم …ان الله فرض عليهم الجهل بل قال ( والأجدر أن لا يعلموا ). . وهم بفضل الله لن يعلموا ولن يفهموا ولن يفقهوا .
ذاك سلوك هو سلوكهم ومنتهى علمهم وليس غريب عليهم هذا الإجرام والقبح .
ولكن الغريب عندنا نحن اليمنيين …والجديد عندنا نحن اليمنيين …فنحن لن ترهبنا مجازرهم ولن تخيفنا..ولن تمرر وتسقط هذه الجرائم بالتقادم .. او ترهبنا ونتراجع عن خيار مواجهة العدو السعودي أياديه العميلة في الداخل..
وكل ما طال أمد العدوان وزادت مجازره ..كلما ازددنا صلابه وقناعه …لاحدود لها ….بأننا منتصرين ..وأن العدو السعودي إلى زوال ..وتكيفنا وتهيئنا لعشرات السنين القادمة من المواجهه ..فليس لدينا أغلاء ولا أعز من أرضنا ووطننا ..وإن دمر وأصبح ركام …فلن يدوسه غازي أو محتل …فالركام سيبنى ويعاد مادام الوطن في سلامه من الغزاه والمجرمين .فلو فني الناصفه لايهم المهم ان تعيش الناصفه الاخرى من الامه اليمنيه في عز وكرامه ..فلا خساره ابدآ في الارواح التى ترتقى الى السماء …فهم شهداء وفي مساكن طيبه في جنات الخلد والنعيم ..(..فرحين بما
آتاهم الله من فضله )…
#قرن_الشيطان_سينكسر.

You might also like