المروعي يشدد على اهمية الحفاظ على ممتكات الدولة والالتزام بالمخطط العام.

إب/نيوز 21 مارس

اكد وكيل محافظة اب للشؤون الفنية عبدالواحد المروعي اهمية اتخاذ الاجراءات الصارمة ضد اي شخص مهما كان موقعه يحاول الاعتداء على الاملاك العامة او الاراضي المحجوزة لبناء الخدمات العامة من مشتشفيات او مدارس وحدائق وغيرها .

وقال خلال زيارته اليوم لمكتب الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بإب انه يجب الحفاظ على الاملاك العامة وايضا الاملاك الخاصة وضرورة التدقيق والحصر في الوثائق الاصلية وفق الرقم التسلسلي لتلك الوثائق . مشددا على اهمية تفعيل المتابعة لفروع المكتب بالمديريات وبما من شأنه الحفاظ على الاملاك العامة وايقاف تأجير اراضي الدولة وسرعة رفع كشوفات بالمتأخرين عن تسديد ما عليهم ممن هم مستأجرين لاراضي او ممتلكات الدولة خلال الفترات السابقة قبل منع تأجير املاك الدولة . موجها ادارة المكتب بتسهيل معاملات المواطنين وانجازها وفقا للوائح والانظمة والقوانين المتبعة وتفعيل ادارة خدمة الجمهور .

من جانبه عبر مدير عام مكتب الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بإب عصام مثنى عن سعادته بهذه الزيارة ، مشيرا الى ان المكتب يبذل جهودا كبيرة في تنفيذ مهامه والتي من ابرزها الحفاظ على ممتلكات الدولة والتخطيط العمراني ، مؤكدا ان المكتب بحاجة الى تعاون جهات الضبط من اجل القيام بمهامه خاصة في مثل هذه الاوضاع التي تمر به اليمن نتيجة العدوان والحصار .

You might also like