إب : صلاح يدشن مشروع كسوة العيد قدمتها مؤسسة الإخلاص الخيرية

إب نيوز 26 شعبان1538هـ الموافق2017/5/22 :- دشن محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم ومعه أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي اليوم مشروع كسوة العيد، مقدمة من مؤسسة الإخلاص العلمية التنموية الخيرية.

وأوضح مدير مؤسسة الإخلاص صدام ٱل قاسم أن المشروع يشمل توزيع 18 ألف من الملابس بمختلف المقاسات والأحجام للفقراء والمحتاجين وعمال النظافة والنازحين والأيتام في محافظات إب وصنعاء وتعز والحديدة وريمة وذمار والبيضاء .. مبينا أن المشروع يأتي في إطار الأعمال الخيرية والتنموية لمؤسسة الإخلاص.

وثمن محافظ إب الجهود والأعمال الخيرية الإنسانية التى تنفذها مؤسسة الإخلاص العلمية التنموية في إطار نشاطها للعام الجاري.

وحث المؤسسة على تبني مشاريع خيرية بما يسهم في إستفادة الفقراء والمعوزين وخاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر به الوطن جراء العدوان والحصار.

ودعا المحافظ صلاح المؤسسات والجمعيات الخيرية والتنموية إلى تبني مشاريع إنسانية تلبي إحتياجات الفقراء والنازحين والأرامل والأيتام.

وأكد إستعداد قيادة المحافظة والسلطة المحلية تقديم التسهيلات التي تواجه الأعمال الخيرية والإنسانية بالمحافظة بما يكفل إيصالها للمستحقين وتعزيز التكافل الإجتماعي.

حضر التدشين مدير مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بالمحافظة نصر البعداني ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بإب المهندس عبدالرقيب الشرماني

You might also like