إب : المساوى يدشين مسابقة قرآنية بالمحافظة 

إب نيوز29شعبان1438هـ الموافق2017/5/25 :- دشنت بمحافظة إب اليوم المسابقة القرآنية في العشرة الأجزاء الأخيرة وتفسيرها، ينظمها فريق شباب بلا حدود ومركز النور لتعليم القرآن الكريم ومؤسسة الصفح الجميل وجمعية الحكمة اليمانية الخيرية ومؤسسة الإمام البيحاني وجمعية الإحسان.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة قاسم المساوى أشار مدير مكتب الأوقاف الإرشاد بالمحافظة عبداللطيف المعلمي إلى أهمية المسابقة في تشجيع الشباب والنشء على حفظ كتاب الله والإمتثال لأوامره .. مؤكدا إهتمام مكتب الأوقاف بالمحافظة بحفظ القرآن الكريم وتعليمه .

فيما أشارت أمين عام فريق شباب بلا حدود الدكتورة إسلام عبدالرب الشاوش إلى أن المسابقة القرآنية التي تستمر حتى 15 رمضان يشارك فيها أكثر من 600 حافظا وحافظة .. مبينة أن المسابقة ستنفذ في جامع النور بمديرية المشنة وجامع الرحمن بمديرة الظهار والجامع الكبير بمدينة جبلة.

وألقيت كلمتان من قبل مشرفي المسابقة عبد الكافي علي عن جمعية الإحسان وأمين الأسد عن مركز النور لتعليم القرآن الكريم، أشارتا إلى أهمية تنظيم هذه المسابقات ودورها في غرس المفاهيم الدينية الصحيحة والتربية الصالحة ومواجهة الأفكار الضالة والمنحرفة.

وفي التدشين قدم عدد من الطلاب المشاركين في المسابقة نماذج من التلاوات والحفظ

You might also like