ضباط في عدن ينقلبون على العميل هادي و7طائرات لأجلاء الضباط الاماراتيين

ضباط في عدن ينقلبون على العميل هادي و7طائرات لأجلاء الضباط الاماراتيين

عدن تحليق مكثف اطيران العدو السعودي وقصف عشوائي في عدن
وبسبب الاغتيالات التي يقوم بها هادي لضباط الجيش اليمني
أبناء جنوب اليمن ينقلبون على الفار هادي والبداية من عدن الاتحاد برس-متابعات قالت مصادر في عدن بأن ضباطا كبارا مع عبدربه منصور هادي وضمن حكومة خالد بحاح رتبوا للقيام بانقلاب على عبدربه منصور هادي كما أن هناك حالة عدم ثقة تسود المشهد خاصة بعد أن تم تعيين علي محسن الاحمر نائبا لهادي قبل اسبوع . وبحسب المصادر فان تعيين هادي لعلي محسن جلب استياءا كبيرا في صفوف القيادات التي تتبع هادي حيث يعتقد الغالبية بأن تعيين محسن خطأ استراتيجي ارتكبه هادي ولذا يجب الانقلاب عليه وبالفعل تمت محاولات في الاشهر الماضية كما يقبع في السجون قادة عسكريين وأمنيين تورطوا في المحاولات . واشارت مصادر الى أن هادي عين محسن بايعاز أمريكي وان هادي لا يستطيع القيام بقرارات كهذه خاصة مع علي محسن وأن هادي لا يهتم كثيرا بترتيب الاوراق في الجنوب بل يهتم بتنفيذ الاجنده الخاصة للامريكان

سبع طائرات لاجلاء الضباط .. الامارات تطرد من مطار عدن وقصر المعاشيق بعد اقتحام مسلحي الفار هادي
انسحبت قوات دولة الإمارات العربية المتحدة من المطار في مدينة عدن بعد يوم من اقتحام من قبل المقاتلين الموالين للحكومة هادي من جنوب البلاد.

وتحدث المسؤولون شريطة عدم الكشف عن هويته لأنه غير مصرح لهم بالتحدث إلى وسائل الإعلام.
من جهتة اتسع نطاق الاشتباكات بمحيط قصر المعاشيق بعدن وتصاعدت السنة النار من وسط القصر بعد اشتباكات استمرت لساعات بين جنود محتجون وأفراد حراسة القصر.

من جانبه قال مصدر أمني أن سبع طائرات قامت باجلاء المسؤولين والجنود والضباط الاماراتيين من قصر المعاشيق. وأضاف أن طيران الاباتشي التابع للعدوان يتدخل لفض الاشتباكات .

وقال شهود عيان أن قذيفة سقطت قرب مبنى البريد في كريتر. فيما قالت مصادر محلية أن الجنود المحتجون يتمركزون الآن بمرتفعات جبال حديد

وهذة الصور على القذائف

image

image

 

مأرب
قوات الجيش واللجان تُدمر 4 آليات عسكرية غرب مأرب ومصرع عشرات المرتزقة
تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد ، 28 فبراير 2016م ، من تدمير أربع آليات مدرعة تابعة لمرتزقة العدوان غربي محافظة مأرب.

وأوضحت مصادر عسكرية ان قوات الجيش واللجان تصدت لمحاولة تقدم للمرتزقة العدوان باتجاه مناطق الجدعان ونهم في الأطراف الغربية لمحافظة مأرب .

وأكدت المصادر عن تدمير 4 آليات تم استهدافها بصواريخ موجهه وأصابوها بدقة ما أدى الى تدميرها ومصرع عدد من المرتزقة بداخلها.

You might also like