الحرب والعدوان السعودي الأمريكي حرب إبادة على شعب اليمن المظلوم .

 

إب نيوز ٣٠ مارس

بقلم/بقلم هشام عبد القادر .

الحرب حرب أبادة هادفة الى تحطيم كل البنية التحتية والقوى العسكرية وكل مناطق ومراكز القوة في أرض اليمن ..

تخطيط ممنهج ليس بالصدفة ولا نتيجة صراع داخلي او سبب صراع سياسي داخلي .. إنما الترصد من زمن بعيد والتخطيط مدروس وممنهج .. ليس على ارض اليمن فقط إنما على كل خطوط المقاومة الرادعة للمعتدين والمحتلين ..الظالمين .

الحرب على اليمن طالت وتمادت على المواطنين والمستضعفين .. قتلت الاطفال والنساء والعجزة في الاسواق والمدارس والطرقات والمساجد وفي المصانع والمراكز الحكومية وغير الحكومية . ضربت اليمن بخبث وحقد وبكل انواع العنف دون التمسك باخلاق الحروب التي يعهدها العالم هناك اخلاقيات في الحروب لا تقتل هارب ولا مستسلم ولا اعزل ولا شيخ ولا طفل ولا مرءاه ولا تقتل معاهد ولا اسير ولا إنسان مسالم لم يدخل ساحة المعركة مهما كان الاختلاف .. او الخلاف ..

إن ال سعود تمادوا وتطاولوا على الأنسانية . ظلموا وهم أحقر من ما وجد على الارض بما تعنية الكلمة ليست حقارة انسانية نحن لا نتعدى لا الصفة الانسانية انما حقارة اخلاقية لا يعرفوا معاني اخلاق الحروب .. واساسا لماذا هذا العدوان لا يوجد مبرر له مهما كانت المبررات لا تستدعي الى اطالة هذه الحرب والقتل المتعمد لشعب مظلوم يريد الاستقرار والحياة يتأمل الى حياة افضل . ولكن تلقى هذا العدوان صفعات قوية لا ينساها الدهر .. عجز العدوان بكل تحالفه وسلاحه الفتاك وتكنلوجياته وامواله الطائلة على تحقيق ادنى هدف من اهدافة العشوائية الزائفة .
إن اليمن شامخا شموخ جباله العالية لا تنحني ابدا الا في توحيدها لله .. وشعبها اشد عودا واعلى هامة شحذهم الدهر وافلل حدهم الزمان لكل محتل جبان ..

ايديهم ايدي السلم والحب والوفاء والعرفان لمن أحبهم .. لن يعتدوا ولم يعتدوا ولم تدخل فيهم سمة العدوان ..

هل اليمن اعتدى على شعب عمان الشقيق ولو بكلمة .. لا والف لا هل شعب اليمن اعتدى على احد البلدان العربية ولو بكلمة .. والا له تدخل في سياسة اي بلد لا والف لا ..

اراضيه الواسعة الشاسعة مفتوحة لكل نازح تأوي كل طريد وكل مسافر وكل معاهد وكل زائر وكل إنسان .. تكن الحب لكل الانسانية شعبها متعدد الثقافة والاعراف الانسانية ..

شعب اليمن له اخلاقيات كلها توحي للسلام والوحدة والحب والوفاء والاحترام للانسانية ..

لذالك كانت دعوات سيدنا محمد عليه واله افضل الصلاة والسلام والتسليم وأنزلت في هذه الارض ايات مباركات وسورة تحمل اسمها سباء ..

بلدة طيبة ورب غفور ..

إن من يعتدي على هذه الارض وهذا الشعب لم يؤمن بايات الله . ولم يحترم رسالة الاسلام التي تبنت أن لهذه الارض المباركة وعود الهية تمدها بالنصر والغلبة ممهدة لظهور الحق .. وإشراق النور ..

إننا حتى وإن لم نكون من هذة الارض المباركة كان احوالنا نفس احوال الاحرار .. اليس هناك احرار بالعالم رافضين الظلم والعدوان على ارض اليمن المباركة هؤلاء يشعرون بالالم على ما تتجرعة اليمن من الظلم دون اي مبرر عدوان ظالم قاتل للانسانية بكل إثم وعدوان … دون تراجع على هذا الظلم والعدوان ..

لكن الشعب اليمني اقسم واقسم قيادته السياسية ان العام الرابع من العدوان سيندم المعتدي الظالم .. لانه تمادى وطال التمادي سينال من الردع القاسي .. ويتحطم كل تجبرة وقساوته وكل يد ستمد الى هذا الشعب ولهذه الارض المباركة ستنكسر وتزول .. وتندرج في ادراج الزائلين كما زالت القرى الظالمة وكما زالوا الطغاة الظالمين من فرعون الى قارون الى هامان إزالتهم الحتمية . وعد المؤمنين غير مكذوب ..

You might also like