صمود …وتحدي !!

 

 

إب نيوز ٢١ مارس

بقلم / إيناس حمود

في عزه وعنفوان وتحدي لانظير له في التاريخ يكمل يمن الإيمان والحكمة العام الرابع من الصمود الإسطوري الذي سجل من خلاله أروع وأنصع الملاحم البطوليه والإنتصارات الكبيره على قوى التحالف الشيطانيه المثمثله بأمريكا والصهيونيه العالميه وبأيادي مملكه الرمال وأعراب الخليج والتي إستنفدت كل قواها الماديه والعسكريه وجلبت شذاذ الآفاق ومرتزقه العالم في حرب عدوانية قذره شُنت على يمن الإيمان والحكمه لأنه شعب عزيز مؤمن رفض الذل والخضوع والهيمنه لقوى الشر الإستكبار العالميه.

فلم يروق لها أن ترى شعب يصحو ويلفظ كل طاغوت وعميل فشنت عليه حرب كونيه تعدت كل القوانين والأعراف الإنسانية والدوليه بلا رقيب ولاحسيب.

إستخدمت في حربها العدوانيه أبشع انواع الأسلحه الفتاكة والمحرمة دولياً ،فقتلت النساء والأطفال وجعلتهم اشلاءً متناثره في كل شارع وطريق ومزرعه ومدينه وقريه وشردت ودمرت المباني والمنشآت العامه والخاصه .

استخدمت الحرب الإقتصاديه لتجويع الشعب والإعلاميه لتظليل الرائ العام المحلي والدولي والعالمي.

استخدمت كل مامن شأنه المساس بحرية وشرف وكرامه وعفه هذا الشعب.

استخدمت ضده حرباً ضروس بكل ماتعنيه هذه الكلمه من معنى وبدعم وتباطئ من النظمات الإنسانيه والحقوقيه التي تتغنى ليلاً ونهاراً بحقوق الإنسان والمرأه والطفل ،اما عن حقوق الشعب اليمني ابتلعت لسانها وإذا نطقت نطقت كفراً وزوراً وبهتاناً.

ورغم كل ذلك نقول لكل القوى الشيطانيه المتحالفه ضدنا مهما استمر عدوانكم واستمرت جرائمكم ورفضكم لكل الحلول والمبادرات لوقف العدوان فإننا والله والله والله لن نذل ولن نخضع ولن نركع لكم ياطواغيت الأرض ،لاننا عبدنا أنفسنا لله الواحد ومتمسكون بهديه وتحت قائدحكيم لاقال صدق وإذا وعد وفى ،فانتظروا منا مايألمكم ويشفي صدورنا.

انتظروا مزيداً من التحدي والصمود في العام الخامس انتظروا صواريخنا البالستيه الجديده وطائراتنا المسيره التي سوف تقصف قصوركم الزجاجيه وتطال كل منشآتكم الإقتصاديه والمطارات والموانئ فبنك الأهداف جاهز لرد.
وستذكرون…….

#اتحاد_كاتبات_اليمن …

You might also like