تدشين حملة صحية بالسجن الاحتياطي بمحافظة إب

إب نيوز[11/مايو/2016]
دشن وكيل محافظة إب راكان النقيب، ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد محمد الشامي بالسجن الاحتياطي بإب الحملة الصحية وتوزيع الأدوية الخاصة بالأمراض المعدية لنزلاء السجن.

وتستهدف الحملة التي تأتي ضمن أنشطة مؤسسة السجين الوطنية السجناء والسجينات بالمحافظة، بالتعاون مع جمعية سما للتنمية والتمكين، والمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وجمعية البيئة والتنمية الاجتماعية ، والهلال الأمر اليمني.

وخلال التدشين، أشاد وكيل المحافظة بهذه المبادرات والأعمال الانسانية النبيلة التي تستهدف السجناء.. مؤكدا دعم ومساندة قيادة السلطة المحلية والمحافظة لأي مشروع يستهدف تحسين أوضاع السجناء سواء في الاصلاحية المركزية أو السجن الاحتياطي.

وتضمنت هذه الأنشطة التي تنفذها المؤسسة بناء مطبخ للسجينات وتأثيثه وتوزيع الحقيبة الصحية على عدد 80 سجينة، وكذلك تنفيذ اللقاء التشاوري بديوان عام المحافظة بمشاركة عدد كبير من المحاميين والصحفيين والإعلاميين والنشطاء والمهتمين بقضايا السجناء بهدف الخروج بعدد من المخرجات التي تخدم السجناء بالمحافظة.

حضر التدشين مندوب مؤسسة السجين الوطنية محمد الفقيه و رئيس جمعية سما عدنان الخضرمي ورئيس المنظمة الوطنية لحقوق الانسان بالمحافظة محمد عبد المجيد وعدد من المسؤلين والمعنيين بهذا الشأن .

سبأ

You might also like