اليمن لن تهزم بالقضية والحق المشروع .

 

إب نيوز ١٣ أكتوبر

بقلم /هشام عبد القادر.

دائما على مر التاريخ باي أرض وباي ملة وباي لون وباي لغة صاحب الحق لن يهزم
والخسران دائما الظالم المستكبر
والمنتصر المظلوم المستضعف..

اقوى ما نجده بالتاريخ منذوا الازل الى لا اول له والى اخر الابد الذي لا نهاية له ..

إن أعظم مظلوم أنتصر وتخلد وهو حي لا يموت الى الابد تزاد كل يوم حركة النشاط وتهوي اليه القلوب التي هي الاساس بالوجود محور او مركز الوجود قبلة الجوارح هو الامام الحسين عليه السلام الذي سنذكره في كل وقت وحين لانه الملهم الاول لنصرة المظلومين ونداءه داعي الله الا هل من ناصر ينصرني ليس ضعفا وليس دعوة في تلك الزمن انما الى يوم القيامة ..

لنصرة المظلومين ورفض الظالمين .. المستكبرين ..

انه النصر الذي يتوج كل الأنتصارات لكل الديانات ولجميع الاجناس البشرية بمختلف اللغات .. فهو الناصر للمظلوم .. وعلى هذه القاعده والنظرية يستمد الاحرار صمودهم من المبداء الحسيني ..

لذالك كل المؤمنين عندما يتوقعوا بالنصر ليس توقع انما اعتقاد وليس تنبوء انما ايمان ..

عندما يقول السيدحسن نصرالله حفظه الله اليمن لن تهزم ليس توقع انما معتقد لان صاحب القضية المحقة دائما لن يهزم ..

عندما يقول السيد القائد علي خامنئي حفظه الله اليمن لن تهزم وستمرغ انوف الغزاة المعتدين بالتراب ليس توقع محتمل انما يقين وحقيقة بعين المشاهدة ان المظلوم منتصر والدم ينتصر على السيف ..

عندما يقول المفكر المرحوم محمد حسن هيكل اليمن لن تهزم واذا هزمت احرقوا مؤلفاتي ليس توقع انما ايمان مطلق ان العدوا الظالم خسران والمظلوم منتصر ..

عندما ينطق السيد القائد عبد الملك حفظه الله والرئيس المشاط وكل الكتاب والأحرار لكل بقاع العالم أنه مستحيل الهزيمة ليس توقع او اعتماد على المعدات البسيطة والجيش الحافي .. والمقاتل الذي يمشي حامل ابسط العتاد على ظهره لا يمتلك طيران اباتشي ولا حاملات للصاوريخ الثقيلة بعيدة المدى ولا يمتلك مدد من قوى الاستكبار العالمي وليس لديه بوارج بحرية ولا سلاح نووي ولا يمتلك صواريخ بعيدة المدى ولا كيماوية ولا عنقودية . ولا قنابل تشطرية

ولا صواريخ ذكية ولا رؤوس نووية ولا شئ من ما يمتلكه العدوا ولا حتى هناك تكافؤ باالاسلحة والأموال الطائلة والتحالف الشيطاني الذي يؤده الكثير الذين هم للحق كارهون ..

انما الايمان هو بالله عن علم ومعرفة ويقين واعلم إني أنا الله لا اله الا انا .. هو الله الذي لا اله الا هو ..

اعتقاد بصاحب القوة التي لا تحدولا توصف ولا تدرك ..

من الله الى الله وبالله وفي الله وعلى الله واليه المصير كل حروف الجر منه اليه .. لا يمتلك الصفات المطلقة التي لا تحد ولا توصف ولا تدرك الا هو ..

مبداء الكفر بكل طواغيت الارض والايمان بالله وحده هو السبيل الذي يؤكد ويعزز ويمنح الثقة بكل انسان ان يقول اليمن لن تهزم

فلسطين لن تهزم

كل صاحب حق لن يهزم باي لغة وباي دين وباي ملة وباي جنس وباي لون

فما بالك بمن هو ينتسب للحق المطلق .. السبيل الحق .. والصراط الحق ..

وحسبنا الله ونعم ا لوكيل

You might also like