اليمن اقوى بكثير من السعودية والإمارات أذيال الأمريكان !!

إب نيوز ٤ ديسمبر

في الجانب السياسي والسيادي فإن اليمن دولة ذات قرار مستقل بينما لا تجرؤ السعودية والإمارات على اتخاذ أي قرار الا تحت إشراف امريكي !

اليمن يحميها أبناؤها و ليست مضطرة لدفع الأموال إلى أحد بغرض الحماية كما تفعل السعودية التي تدفع لترامب ملايين الدولارات مقابل الحماية !

اليمن تمتلك قوة بشرية كبيرة مقارنة بالسعودية والإمارات ، اللتين تستوردان الأيادي العامله من كل بقاع الأرض .

قد تمتلك دول العدوان طائرات احدث ولكنها لا تصنع أي طائرة ولا حتى قطع غيار طائرات بينما تصنع اليمن طائرات مسيرة وصواريخ مجنحه تستطيع ضرب العمق السعودي والإماراتي .

دول العدوان تمتلك الأموال التي تشتري بها المرتزقة ومنهم مرتزقة اليمن ، وتشتري بها مواقف الدول ولكنها لا تمتلك الرجال الصادقين المستعدين لبذل النفوس في سبيل الله وبدون انتظار اي مقابل .

الحصار الذي فرض على اليمن حرم أو ضيق على اليمنيين في مشتقات النفط والكثير من الأدوية ، ولكن ارض اليمن تجود بأنواع كثيرة من الحبوب والفواكه والخضروات ، بينما لو فرض مثل هذا الحصار على السعودية والإمارات ، كيف كان سيكون حالهما ؟!

من عوامل قوة اليمن قدرته على ضرب العدو في مقتل ، في اقتصاده وفي قوته العسكرية وبهذا تتحول عوامل قوة اعداء اليمن إلى عوامل ضعف لديه وقوة لليمن، لأن تكبيد العدو خسائر مهوله أمر سهل وفي متناول اليد ولن يكلف اليمن إلا بضع طائرات مسيرة تضرب أهداف حساسه .

هذا العدوان كشف حقيقة أن اليمن قوي رغم ما يبدو عليه من الضعف وغني رغم ما يبدو عليه من الحاجة .

وفوق كل عوامل القوة التي يمتلكها اليمن فإن القوة لله جميعا ، والله سبحانه بكل قوته وغناه مع اليمن المظلوم ومع شعب اليمن الحر الكريم ، لذلك فالنصر حليف اليمن ، النصر الذي سيغير وجه المنطقه إلى الأبد وسيجعل من اليمن أهم وأقوى دولة في الجزيرة العربية .

بقلم / رجاء الوزير

You might also like