لصوص التاريخ.

إب نيوز ١١ ديسمبر

أمة الله الكاظمي
يتعرض التاريخ الإنساني لاكبر عملية تزييف وخداع وسرقه للآثار لم يحدث لها مثيل الا في تاريخ اليهود المزور على مر العصور حيث عرف عن اليهود اندساسهم في أوساط المجتمعات التجاريه والسياسيه وحتى في أوساط الحرفيين والمهنيين منذ القدم وبشكل ماكر ومتمسكن .
لا يشعر الحاكم بخداعهم ولا المحكوم بمكرهم الا وقد تم لهم ماخططوا له ومكروا لأجله .
لم يسلم الدين ولا القيم ولا الاعراف من تحريفها وتزويرها .
واليهود بما لديهم من خبره دينيه يعملون وبجد منقطع النظير ليصلوا لما يحلموا به من حكم العالم بعد القضاء على الاسلام.
وفي التاريخ المعاصر عرف عن اليهود التزوير الخطير والممنهج للتاريخ وقيامهم بدفن القطع الاثريه والعملات الاثريه النقديه في باطن الأرض في المناطق التى يقوموا بزيارتها والسياحه فيها بعد سرقتها من متاحف العراق اومصر أو الاردن أو بعد الحصول عليها من مهربي القطع الاثريه وسارقيها من دولهم كاليمن ومصر وغيرها. فبعد دفنها لمئات الأمتار في المنطقه المحدده يأتي باحث من اي دوله اوروبيه يدعى اكتشافه لقطع اثريه في تلك المنطقه ويستخرجها وبنسبها لليهود وهذا كله سيناريو صهيوني متفق عليه .
وما أكثر هذه السيناريوهات خاصه بعد غزو العراق وسرقة ونهب متاحفها العظيمه .
هولاء هم الصهاينه وهذا ديدانهم المعروف منذ قرون من الزمن ..ولكن المضحك والداعي للسخريه أن تقوم دويلة الإمارات التي لم يتجاوز عمرها اربعه عقود من الزمن بنفس العمل الصهيوني وبمساعدتهم في سرقة الآثار العربيه الاصيله والعملات الذهبيه وصكها وكأنها اماراتيه منذ قرون ودفنها وثم إخراجها بنفس السيناريو الصهيوني .
الامارات تقوم بدور هدام وارهابي تجاه التاريخ القديم والمعاصر .
تحاول أن تزرع تاريخ مزور لياتي يوم بعد عشر أو عشرين عاما لتقول لأجيالنا انها كانت دوله ذات تاريخ .
الامارات تكذب ولاتستحي …تسرق الجزر اليمنيه ولاتستحي ..تنهب النفط والغاز ولاتستحي ..تزرع الإرهاب وتموله في اليمن وغيرها ولاتستحي .
الامارات وحكامها المترفين لم يعد لديهم وعي ولا فكر ولا فهم الواقع وبأن اكاذيبهم مكشوفه وأعمالهم واضحه .
مثلما أن الإمارات تسرق التاريخ وتزور في أوراقه معتمده على المال والمرتزقة في كل بلد عريق …فإن هناك من يسجل ومن يدون …ومن يرصد اختلاسها وتزويرها للتاريخ …ففي اليوم الذي ستعلن انها ذات تاريخ سيأتي من يعلن كذبها ويفضح دورها المتصهين والاشد صهيونيه من إسرائيل ويعلن ان الامارات اكبر دوله ارهابيه قامت بالقرصنه على التاريخ الإنساني .

You might also like