وزارة الاتصالات في مرمى العدوان.

إب نيوز ١٥ يناير
أمة الله الكاظمي .

بعد حلقة اليوم من برنامج مع الخبر للاعلامي المتميز ..عبد الحافظ معجب . افكار تتلخص في :
……………………………
اليمن يواجه عدوان كوني خبيث بخبث العدو الأمريكي والسعودي ونذالة الصهيوني والاماراتي .
تعددت فصول العدوان وتعددت حروبه التى يشنها ويوجها على الأرض اليمنيه ويستهدف كل شي فيه الحضاره التاريخ والحاضر والمستقبل …البشر والحجر .
واستطاع العدو السعودي والاماراتي أن بستميل معه كل منافق ومرتزق رخيص ..وفي مقدمتهم حزب الإصلاح بكل قواعده الذي اختار المواجهه المباشره مع الشعب اليمني بعد أن عاش عقودا من الزمان في الاعتداء المبطن على كل المقدرات اليمنيه من خلف ظل السلطه السابقه التى افسد فيها كل شي وقع في يده .
ومن الطبيعي أن يتجه العدوان الذي اشترك فيه الإصلاح والمرتزقة مع الكفار من امريكان وصهاينه ومنافقين كاالسعوديين والاماراتين ..أن يتجه إلى أى ميدان لتدمير اليمن بعد أن فشل فشلا ذريعا في ميدان المواجهه المباشره .
فقد اتجه العدو الى التضييق والحصار والتآمر على البنك اليمني الذي كان يؤمن مرتبات الجميع بما فيهم المرتزقه في الخارج ..وبمساعدة المرتزقه أنفسهم الذين يقدمون اليمن على مذبح السعودي والاماراتي .
ونقلوا البنك الى عدن وتم محاصره الشمال حصار فوق الحصار الكلي .
وايضا لحق التآمر بشركه كمران وتم اختزالها بيد شرمه من المرتزقه الذين يدفعون للاماراتي والسعودي كل شي ويعيشون على الفتات منها .
وهكذا العدوان يتتبع مراكز الإيرادات ويستهدفها والمصيبه الكبرى أنه بخطط لهذا الاستهداف ولكن التنفيذ يتم بيد المرتزقه الشياطين الذين يثيرون السخط والتذمر والتهكم والافتراءات …وهؤلاء المرتزقه يعتمدون على السذج والسطحيين من أفراد المجتمع الذين يهرولون كالبلهاء والمعاتيه وينطلقون في ترديد الاسطوانه المعده لهذا الاستهداف ..كما فقراء اليهود الذين يدخلون النار بالديون الأجل.
إن الحرب على الاتصالات اليمنيه بدئت منذ وقت خلال العام الماضي. بواسطة بعض الذين مازالوا يمسكون في سلك الدوله في الداخل ولكنهم ينفذون اجندات خارجيه .
هؤلاء يعملون على تشكيل التفاف وتمحور ضد الدوله بتغذيه الإشاعات ونشر الأكاذيب الباطلة.
هذا من الطبيعي أن يبحث العدو عن ميادين للعدوان …لكن من غير الطبيعي أن نكون نحن المعنيون بهذا العدوان بنفس السذاجه والسطحية والغباء الذي تعاملنا به منذ أيام العدوان على البنك المركزي ..فتعاملنا مع النكت والصور الكاريوكارتيه ..والتهكمات المغرضه ..بشكل سطحي ولم تدرك أنها الخطوه الاولى لاستهداف معيشتنا.
فهل سنظل هكذا نرى العدو ومرتزقته يتحكمون بمليارات من مقدراتنا الوطنيه بفضل سطحيتنا وابتساماتنا البلهاء .
وبفضل ماهو اسوء من السطحيه وهو انتفاء الإيمان عنا لأنه لايمكن أن يجتمع الايمان مع البلاده في تلقى نفس الضربات من نفس الجهات …الم يقل الرسول الاعظم صلى الله عليه واله وسلم ..لايلدغ المؤمن من جحر مرتين.
وباستهداف قطاع الاتصالات فانها اللدغه الثالثه التى تعتمد على المرتزقه والبلهاء .
ليس من الطبيعي ولا من الايمان الوقوف موقف المتفرج الذي لايع مايدور حوله من عدوان ممنهج ..فإن نكن امه واحده وعلى كلمة واحده وموقف رافض للعدوان واحد هو الخطوه الاولى
وثم نرتق بانفسنا عن الحقد والعداوه فيما بيننا وتتجه كل القدرات العلميه والعقول المستنيرة التى تمتلك قدرات علميه لخدمه أرضنا الغاليه والتوجه نحو جهة الاختصاص ووضع القدرات العلميه والمواهب الفذه والأفكار الحره التى تخرجنا من نظام تحكم امريكا بالاتصالات ووضع كل الخبرات في طريق العزه لكل اليمنيين والتحرر لكل اليمنيين حتى لأولئك العبيد والمرتزقة الذين بجلبون الويل لنا ولارضنا الغاليه .
والتوعية الكامله للسطحين والذين ينعقون مع كل ناعق وتعريفهم اين موقعهم وماهي قيمتهم ومامدى خطورة موقفهم على اليمن الان وفي المستقبل الطويل .
وتعريفهم مع من هم يتحركون فإذا عرفوا ووعوا فنهماهي .
واذا عرفوا مع من هم واستمروا فهنا لابد من التدخل القوى الرادع .
فالله يزع بالسلطان مالم يزع بالقرآن .

You might also like