مستشفى المنار التخصصي بإب يعلن العام 2020م عاما للتأهيل والتدريب والجودة الطبية .

 

 

إب نيوز ٢٩ يناير

دشنت  مستشفى المنار التخصصي بمحافظة إب اليوم، برنامجه التدريبي للعام الحالي 2020م ، بتنظيم دورة تدريبية في مجال الانعاش القلبي الرئوي .

ويشارك في الدورة التي تستمر خمسة أيام 80 متدربا ومتدربة من كوادر المستشفى وطلاب المعهد الصحي، يتلقون خلالها العديد من المعارف والخبرات في مجال دعم الحياة الاساسي والانعاش القلبي الرئوي ، وطرق إنقاذ حياة المرضى ، وأساليب التعامل مع الحالات الحرجة .

وفي فعالية التدشين أكد مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالله السماوي ، أهمية جانب التأهيل والتدريب كركيزة أساسية في تطوير وتحسين مستوى الخدمات الطبية والعلاجية .

ولفت الى أن تنظيم مثل هذه الدورات النوعية يعد مؤشرا حقيقيا على فاعلية البرنامج التدريبي لمستشفى المنار، ويعكس إهتمامه بمواكبة التطورات العصرية في المجال الطبي .

وأشاد السماوي بتنامي العلاقة التشاركية بين مستشفى المنار ومكتب الصحة والجهات ذات العلاقة ، ما جعله يشكل إضافة نوعية للقطاع الصحي ، خصوصا في ظل اﻷوضاع الراهنة .

من جهته تطرق مدير عام مستشفى المنار الدكتور إبراهيم محروس ، الى دور عمليات التأهيل والتدريب في صقل مهارات الكادر الوظيفي ، وتعزيز قدرته للتعامل بحرفية عالية مع التقنيات الحديثة .

وأعلن محروس العام الحالي 2020م عاما للتأهيل والتدريب ، والجودة الطبية في مختلف التخصصات ، لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية وفقا لأحدث التقنيات المستخدمة في العالم.

وفيما تناول المدير الطبي بالمستشفى الدكتور مروان الداعري خارطة التدريب الداخلي والخارجي للعام الحالي .. تطرق مدير إدارة الجودة صديق العباب ، الى أساليب بناء القدرات البشرية وطرق إكسابها الخبرات اللازمة لتحسين مستوى أدائها وصولا الى تحقيق اﻷهداف المنشودة .

وفي ختام الفعالية ، تم تكريم مدير مكتب الصحة العامة بالمحافظة بدرع الوفاء تقديرا لجهوده المبذولة لتطوير مستوى أداء قطاع الصحة بالمحافظة .

حضر الفعالية مدير مكتب مدير الصحة أكرم الصنعاني وعدد من المختصين وممثلي الجهات المعنية .

You might also like