قيادات أمنية بإب تزور مركز العزل بجبلة وتطلع على الإستعدادات والتجهيزات لمواجهة كورونا .

 

إب /نيوز ٢٢ مايو

زار عدد من القيادات الأمنية بإب يتقدمهم مساعد مدير أمن المحافظة العقيد أمين وجيه الدين مركز العزل الصحي في مستشفى جبلة العام وكان في استقبالهم الدكتور عبدالله المطري رئيس جامعة جبلة للعلوم الصحية مدير عام المستشفى الذي أطلع الزوار على الإستعدادات والتجهيزات والترتيبات لمكافحة هذا الوباء وتقديم الرعاية الطبية المناسبة للحالات التي قد يصيبها هذا الوباء الخطير .
وأوضح الدكتور المطري أن المستشفى يستقبل كافة مرضى الجهاز التنفسي والربو وضيق التنفس والإلتهابات الرئوية وحالات الإشتباه بهذا الفيروس بعد أن وجهت الجهات المعنية كافة المستشفيات بتحويل هذه الحالات إلى مشفى جبلة ، مشيدا بهذه الزيارة التي تمثل دعما معنويا لكافة الكوارد الطبية في المشفى والتي تعمل بكل جد وإخلاص في إداء رسالتها ، لافتا أن المستشفى اتخذ كافة التدابير والإحترازات الوقائية وخضع الكادر لورش عمل تأهيلية وتدريبية وتطبيقية لأداء رسالته الإنسانية والقدرة على مواجهة هذه الجائحة إذا لا قدر الله ظهرت حالات مؤكدةً إصابتها .
وبدوره عبر وجيه الدين والقيادات الأمنية عن بالغ تقديرهم وامتنانهم لإدارة المستشفى وكافة كوادره الذين يعتبرون خط الدفاع الأول ضد وباء كورونا . مشيرين إلى أن أبناء محافظة إب جميعهم يقفون مع هذا المستشفى ويرفعون قبعاتهم إجلالا لكافة كوادره .

You might also like