اللواء الأخضر

إب : حملة نظافة بمدينة جبلة التاريخية للاحتراز من فيروس كورونا

إب نيوز ٢٣ مايو
نفذ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب اليوم، حملة نظافة ليلية بمدينة جبلة التاريخية ، في إطار اﻹجراءات اﻹحترازية للوقاية من فيروس كورونا، واﻹستعدادات ﻹستقبال عيد الفطر المبارك .

وأوضح مدير المناطق والفروع بالصندوق – ومشرف الحملة – أحمد علي الجندي : أن الحملة أستهدفت  رفع 75 طنا من المخلفات المتراكمة في شوارع وأحياء المدينة ، بإسناد من اﻵليات والمعدات كالقلابات والفرامة التي سخرتها الإدارة العامة للصندوق ﻹنجاح الحملة .

وأشاد بجهود عمال النظافة في الحفاظ على النظافة والبيئة .. في الوقت الذي تم توجيه إنذار نهائي لمدير الفرع بالمديرية لتقاعسه عن العمل وتسببه في تراكم تلك المخلفات في شوارع وأحياء المدينة.

وأعرب الجندي عن أسفه لعدم تنفيذ مدير النظافة بجبلة لتوجيهات المدير العام التنفيذي للصندوق بالمحافظة طارق الوصابي ، بشأن زيادة عدد ( الزفات) بالقلاب الى أربع زفات يوميا لضمان الرفع المباشر للمخلفات المتراكمة .. وتزويد الفرع بمادة الديزل، واﻹعتمادات اللازمة لتغطية الإستحقاقات المالية الخاصة باﻷعمال اﻹضافية
لعمال النظافة .

ودعا مدير المناطق والفروع ، كآفة المواطنين إلى التعاون مع عمال النظافة ومساندة الجهود الكفيلة بتعزيز مبدأ النظافة تجسيدا لهويتنا الإيمانية اﻷصيلة .
حضر تنفيذ الحملة نائب مدير فرع صندوق النظافة بمديرية جبلة عبدالواحد البخيتي وعدد من الشخصيات الإجتماعية بالمديرية

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com