تدشين حملة التبرع للشعب والمقاومة الفلسطينية في مديريتي القفر والسدة بإب .

 

إب / نيوز ٢١ مايو

دشن مدير عام مديرية القفر بمحافظة إب سليم القحيف حملة التبرعات النقدية لصالح الشعب والمقاومة الإسلامية في فلسطين .

وفي التدشين الذي حضره مشرف المديرية دحان الكرابة وأمين عام المديرية ماجد الإرياني، دعا القحيف كافة أبناء المديرية إلى الإسراع في التبرع بالمال نصرةً للمقاومة الإسلامية في فلسطين لتواصل ملاحمها في مواجهة الإحتلال الإسرائيلي والدفاع عن أنفسهم ومنازلهم ومقدسات الأمة من دنس هؤلاء المجرمون .

وأكد أن المقاومة الإسلامية في فلسطين حققت ولازالت تحقق الكثير من الانتصارات التي لم تك تتوقعها قوى الإحتلال وباتت المدن المحتلة وبالا عن المستوطنين الصهاينة . لافتا إلى أن العون والدعم المادي في حملة التبرعات والدعم المعنوي من خلال الفعاليات والوقفات والمناشط المناصرة لهذه المقاومة من شأنها التأثير في المعركة ودعم صمود هذه المقاومة الباسلة .

،،، وفي مديرية السدة دشنت حملة التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني على رقم حساب الحملة (١١٤٠) .

وشدد مدير عام المديرية مجاهد عامر ومشرف المديرية عبدالرب الطيري خلال التدشين على ضرورة التفاعل الشعبي والجماهيري الواسع مع هذه الحملة وغيرها من الفعاليات المناصرة للشعب الفلسطيني باعتبارها واجبا دينيا وجهادا في سبيل الله .

واوضحا أن المقاومة الإسلامية في فلسطين تعيش مرحلة استثنائية وتحقق الكثير من المكاسب وهي بحاجة إلى دعم ومساندة لتستمر وتزيد قوة وصلابة في وجه الصهاينة المجرمين. محذرين من مغبة التجاهل والتفريط في اتخاذ مواقف تخدم القضية الفلسطينية في هذه المرحلة الحساسة وصواريخ المقاومة تدك مقرات ومواقع الصهاينة بصورة لم يسبق لها أن حدثت من قبل تفاجئ بها الإحتلال الإسرائيلي والمستوطنون.

وندد عامر والطيري بخيانة بعض الأنظمة العربية وبيعها للقضية الفلسطينية وسعيها للتطبيع والتماهي مع الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني .

 

حضر التدشين أمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبدالسلام الأغبري ..

You might also like