اللواء الأخضر

الزكاة ترصد مبلغ (٣٥٠) ألف دولار لشراء محطة وأجهزة لمركز الفشل الكلوي بإب .

إب /نيوز ١١ سبتمبر

زار اليوم محافظ إب عبدالواحد صلاح ورئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان ابو نشطان ، مركز الفشل الكلوي بمستشفى الثورة العام .

واستمع صلاح وأبو نشطان ومعهما مدير هيئة الزكاة بإب ماجد التينه ووكيلا المحافظة يحيى القاسمي وصادق حمزة ، من رئيس هيئة مستشفى الثورة التعليمي بإب الدكتور عبدالغني غابشة إلى شرح مفصل بأعمال المركز وطاقته الاستيعابية وابرز احتياجاته والمعوقات التي يواجهها والإقبال الكثيف عليه من المحافظة ومحافظات مجاورة الأمر الذي يشكل ضغطا كبيرا على المركز والمحطة المتوفرة والمحاليل وغيرها ..

ووجه رئيس الهيئة العامة للزكاة ابو نشطان فرع الهيئة بالمحافظة إلى دعم مركز الغسيل الكلوي بمبلغ 350 ألف دولار لشراء محطة بقوام 57 سرير ومحاليل ومتعلقات أخرى، وكذلك مبلغ مالي لكل حالة مرضية معدمة و جميع القائمين على المركز.

وأشاد أبو نشطان بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة هيئة مستشفى الثورة واهتمامها البالغ بالمركز والتحديث المستمر رغم الظروف الإقتصادية الراهنة والتحديات والصعوبات الناجمة عن إستمرار العدوان والحصار الأمريكي السعودي.

فيما أشاد المحافظ صلاح بدعم ومبادرة هيئة الزكاة تجاه مركز الغسيل الكلوي .. لافتا إلى أن المحطة والأجهزة والمحاليل التي تكفلت هيئة الزكاة بتوفيرها ستسهم في حل الكثير من المشاكل والمعوقات التي يعاني منها المركز . ب

ودعا المحافظ صلاح كافة التجار والميسورين وشرفاء الوطن إلى دعم مركز الكلى وتقديم العون له باستمرار .. مؤكدا أن الإهتمام بهذه الشريحة مسؤولية وطنية وأخلاقية ومسؤولية يتحملها الجميع.

ومن جانبه ثمن رئيس هيئة مستشفى الثورة هذه اللفتة والمبادرة الخيرية التي قدمتها هيئة الزكاة والتي من شأنها تخفيف معاناة الكثير من مرضى الفشل الكلوي . لافتا ان المركز يستقبل حاليا ما يزيد عن (٧٠٠) حالة مرضية ..

حضر الزيارة نائب رئيس الهيئة للشؤون الفنية محمد عامر و مدير عام الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة و مدير عام المرور العقيد خالد انعم.

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com