لقاء موسع برئاسة محافظ إب لتيسير عودة المغرر بهم و جهود التحشيد في ذي السفال والسياني .

 

إب /نيوز ٢٧ سبتمبر

ناقش لقاء موسع في مدينة القاعدة بمحافظة إب اليوم، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح ، وسائل التواصل وتسهيل عودة المغرر بهم الى الصف الوطني وجهود التحشيد ورفد الجبهات في مديريتي ذي السفال والسياني .

وأقر اللقاء بحضور رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي عبدالعزيز الصوفي ووكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب ، تشكيل لجان رسمية ومجتمعية للتواصل مع المغرر بهم وتسهيل وتنسيق عودتهم على مستوى القرى والعزل
دور أبناء مديريتي السياني وذي السفال في التواصل مع المغرر بهم لإعادتهم إلى الصف الوطني والاستفادة من قرار العفو العام لتعزيز اللحمة الوطنية .

و تطرق اللقاء لتقرير أداء السلطة المحلية بالمديريتين واحتياجاتهما من المشاريع الخدمية وسبل تعزيز وتطوير المبادرات المجتمعية وتفعيل المجتمع في الجهود الخدمية والتنمية جنبا إلى جنب مع الجهات الحكومية .

و بدوره شدد المحافظ صلاح على ضرورة الاهتمام والتكامل والتنسيق لبذل الجهود الجادة والمخلصة في التحشيد والتواصل مع المغرر بهم والاستعانة بالشخصيات المؤثرة والوطنية .

وأكد أن القيادة الثورية ممثلةً با لسيد عبد الملك بدر الدين الحو ثي يولي ملف المغرر بهم اهتماما استثنائيا ترجمته توجيهات القيادة السياسية والعفو العام الذي أصدرته القيادة الحكيمة حرصا على اللحمة الوطنية الداخلية بين أبناء البلد الواحد . مشددا على أهمية التوعية المجتمعية بمخططات العدوان والاستمرار في التحشيد لرفد الجبهات حتى تحقيق النصر .

وكشف المحافظ صلاح على مشاريع لمدينة القاعدة سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة لإصلاح مجاري مدينة القاعدة بذي السفال وإعادة تأهيل وصيانة شوارع المدينة بدعم من السلطة المحلية ومساهمة المجتمع.

بدوره أشار وكيل المحافظة، إلى أهمية مضاعفة الجهود بما يسهم في عودة من تبقى من المغرر بهم في صف العدوان. مؤكدا أن ثورة ٢١ من سبتمبر جاءت تصحيحية لما سبقها من ثورات سلبتها الوصاية الخارجية القدرة على تطبيق مبادئها وأهدافها .

ولفت إلى أن ثورة ٢١ سبتمبر جاءت كضرورة ملحة بعد أن ضاق أبناء هذا الشعب من جبروت وظلم المتسلطين الذين جاءت بهم الوصاية الأجنبية.. منوها الى ضرورة الاهتمام بملف المغرر بهم والتحشيد إلى جبهات القتال .. مشيدا بالانتصارات المتلاحقة لأبطال الجيش واللجان في جبهات مأرب والبيضاء وشبوة .

حضر اللقاء مدير مديرية ذي السفال محمد عبد المغني وأمين عام المديرية قحطان ابو رأس ومساعد مدير أمن المحافظة المقدم طلال المغربي ..

You might also like