اللواء الأخضر

مستشفى المجد يجري ثاني عملية نوعية على مستوى اليمن في أقل من أسبوعين

إب نيوز ١٩ أكتوبر

نجح اﻷطباء في مستشفى المجد التخصصي بمحافظة إب، من اجراء عملية جراحية لمريض يعاني من كسر من الدرجة الثالثة أسفل عظمتي الساق هي اﻷولى من نوعها على مستوى اليمن .

وكان المريض يشكو أثناء وصوله الى المستشفى من آلام حادة نتيجة تقيحات العمليات السابقة التي أجريت له في إحدى المستشفيات اﻷخرى .

وقال الاستشاري في جراحة العظام والمفاصل الصناعية ومنظار الركبة الدكتور لبيب با عباد : أنه تم إزالة جميع الصفائح السابقة من ساق المريض وإخضاعه لجرعة عالية وقويه حتى تعافي من القيح ..مضيفا أنه تم تثبيت الكسور بصفيحة خارجية لتتكلل العملية بفضل الله بالنجاح المبهر.

وأوضح مدير مستشفى المجد الدكتور عبدالغني عبدالعزيز معزب ، أن العملية التي أجريت للمريض بالمستشفى هي العملية الثانية من نوعها في أقل من أسبوعين ..مبينا أن العملية اﻷولى أجريت لمريض كان يعاني من تشوه في مفصل الورك اﻷيمن نتيجة الاصابة بخلع ولادي .

وأشار الى أن مستشفى المجد يعد المشفى الوحيد الذي يمكنه إجراء هذا النوع من العمليات النوعية بكفاءة عالية على مستوى اليمن ..مؤكدا أمتلاك المستشفى لكآفة الخبرات والكفاءات العالية والامكانيات الحديثة التي مكنته من إجراء جميع العمليات المعقدة والمقيحة والمتضاعفة ما دفع كثير من الحالات المرضية الى العزوف عن السفر للخارج لتلقي العلاج .

وأشاد الدكتور معزب بمهارة الفريق الطبي المتخصص في قسم جراحة العظام والمفاصل الصناعية ومنظار الركبة وكسور اﻷحواض والتشوهات الخلقية وتطويل العظام وجراحة العمود الفقري ..منوها بجهود الفريق المساعد بقيادة استشاري التخدير والعناية المركزة الدكتور فواز العولقي في هذا الجانب.

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com