شاهد بالصور : أبناء مديرية مذيخرة بإب يعلنون النفيير العام لمواجهة التصعيد الأمريكي.

 

إب / نيوز ١ ديسمبر

أعلن أبناء مذيخرة بمحافظة إب، النفيير العام إلى جبهات العزة والشرف لمواجهة التصعيد الأمريكي العسكري والإقتصادي ضد أبناء اليمن.

جاء ذلك خلال الوقفة القبلية الحاشدة التي اقيمت اليوم في مذيخرة بحضور نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي ووزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي ، حيث أكد المشاركون في الوقفة ثبات موقفهم المواجهة للعدوان والوفاء لتضحيات الشهداء . معاهدين الله وقيادة الثورة والقيادة السياسية باستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر وتتحرر الأرض من دنس المحتلين .

ونددوا في بيان وقفتهم الذي قرأه احمد محمد باشا ، باستمرار جرائم العدوان والتي كان آخرها الجريمة البشعة بحق الأسرى في الساحل الغربي. موضحين أن ابناء مذيخرة لن يكون إلا في صف الوطن ولن يقبلوا على ارضهم اي مرتزق او خائن .

وكان نائب رئيس مجلس النواب قد ألقى كلمة أشاد خلالها بالحضور والتفاعل الكبير من احرار مذيخرة مع هذه الوقفة التي تعتبر جبهة تؤثر بشكل كبير على نفسيات ومعنويات الأعداء . داعيا إلى الإهتمام بالتحشيد ورفد الجبهات لمواجهة تصعيد العدوان الذين يتوهمون بأن يكون لهم موضع قدم في هذه المديرية.

وعبر الجماعي عن اسفه لما يتعرض له ابناء الشعب اليمني في المحافظات المحتلة من عبث وانتهاك صارخ في امنهم ولقمة عيشهم واستقرار مناطقهم بفعل سياسة المحتل الحاقد واذياله ممن باعوا ارضهم وشعبهم.

وبدوره اشاد المشرف العام بالمحافظة بالثبات والصمود وروح التحدي لاحرار اليمن على مدى سبعة اعوام من عدوان عالمي وحصار أممي وتكالب دول الغرب الكافر والشرق المنافق ، مؤكدا أن العدوان يلفظ انفاسه الاخيرة معلنا عبر وسائل اعلامه الكاذبه انتصارات واهية تتجاوز الخيال قبل الواقع.

ومن جانبه رحب عضو مجلس النواب محمد أمين باشا بالضيوف الحاضرين في هذه الوقفة والمشاركين من احرار هذه المديرية الذين تقاطروا من مختلف الانحاء والعزل تأكيدا على الوقوف صفا واحدا خلف قيادة الثورة وضد العدوان واستعدادا لأي تصعيد أو مواجهة. داعيا إلى العمل بوتيرة أعلى وبمسارعة وجهود أكبر سواء في تعزيز جهود التحشيد الى الجبهات او في المجال التنموي وعلى قاعدة الرئيس الشهيد صالح الصماد يد تبني ويد تحمي.

وشدد وكيل وزارة الإرشاد محمد عز الدين على ضرورة استشعار المسؤولية والتحرك الفاعل والمؤثر والتعاطي مع المرحلة الحرجة التي يمر بها البلد بشكل اكبر كون الاوضاع تتجه نحو الحسم والنصر وهذا يتطلب المزيد من التحشيد ورفد الجبهات والتلاحم الشعبي والرسمي ضد العدوان. مستعرضا جانبا من المعاناة والأوضاع الصعبة والكارثية التي تعيشها المناطق والمحافظات المحتلة.

والقيت كلمة باسم الوجاهات والشخصيات الاجتماعية القاها عبدالرحمن حمود الزمر
وتخلل الوقفة بحضور وكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ومسؤول القوافل بالجمهورية جبران الرازحي ووكلاء المحافظة حارث المليكي ويحيى القاسمي وقاسم المساوى، قصديتين شعريتين للشاعر علي الهمداني والطفل عبدالله جميل الفقي ….

You might also like