محافظة إب تكرم أوائل طلابها للشهادتين الأساسية والثانوية ..

 

إب /نيوز ٦ ربيع الثاني

كُرم يوم امس بمحافظة إب أوائل طلاب وطالبات الشهادتين الأساسية والثانوية على مستوى الجمهورية والمحافظة للعام الدراسي 1443هـ – 1444هـ .

وفي الحفل الذي أقيم لهذا الغرض و نظمه مكتب التربية والتعليم برعاية قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ، اشاد محافظ إب عبدالواحد صلاح بالمستوى الذي ظهرت به محافظة إب والمراكز المتقدمة التي حصل عليها طلابها وطالباتها الذين فازوا بالكثير من مقاعد الأوائل على مستوى الجمهورية .. مهنئا الطلاب والطالبات الأوائل بتفوقهم العلمي سواءً على مستوى الجمهورية او على مستوى المحافظة ..

وثمن المحافظ صلاح المواقف المشرفة والصمود الأسطوري لأبناء المحافظة في الجبهة التعليمية وفي مختلف جبهات المواجهة مع العدوان . معبرا عن بالغ التقدير لكل الجهود التي يبذلها مكتب التربية وكافة المعلمين في مختلف المدارس لإنجاح العملية التعليمية رغم انقطاع الرواتب واستمرار المؤامرات لقوى العدوان ومرتزقتهم لإفشال التعليم وإيقافه .

ومن جهته هنأ مشرف عام المحافظة يحيى اليوسفي، كافة الأوائل المكرمين بهذا النجاح الذي رفع اسم المحافظة عاليا وجعلها في مقدمة المحافظات التي حصدت اكثر المراكز في سجلات الأوائل على مستوى البلد ككل ..

وأكد مشرف المحافظة أن هذا النجاح الذي ياتي كثمرة لجهود العاملين في المجال التربوي واهتمام ومتابعة من قبل القيادتين الثورية والسياسية يعد انتصارا عظيما يضاف إلى الانتصارات الكبيرة التي تتحقق في الجبهات العسكرية والإقتصادية والسياسية وغيرها ..

وشدد اليوسفي على ضرورة ان يستمر هؤلاء الاوائل ويحرصون على الجد والإجتهاد والمثابرة ليتفوقوا في المستويات الدراسية الجامعية ويساهموا في خدمة مجتمعهم وبناء بلدهم ..

وعبر مدير مكتب التربية محمد الغزالي عن بالغ الفخر وعظيم الإعتزاز بهذه الكوكبة التي رفعت اسم المحافظة عاليا وكانت الثمن الكبير لتلك الجهود المضنية التي بذلها مكتب التربية وفروعه بالمديريات وكافة المعلمين في الميدان ..

وأكد الغزالي أن عدد طلاب المحافظة الذين حصلوا على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية والمحافظة هذا العام 25 طالبا وطالبة منهم 15 في الشهادة الثانوية وعشرة في الشهادة الأساسية، مثمنا جهود المعلمين والمعلمات وأولياء أمور الطلاب في استمرار العملية التعليمية.

كلمة الطلاب المكرمين ألقاها الطالب طه الصلاحي، عبر خلالها عن شكرهم وتقديرهم لجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب التربية والتعليم والمعلمين والمعلمات، منوها بدور أباء وأمهات الطلاب الاوائل وجهود كل من دعم وساهم في إنجاح هذه الاحتفالية.

وفي ختام الحفل الذي حضره وكيل اول المحافظة عبدالحميد الشاهري و مديرا مكتبي الثقافة عبدالحكيم مقبل وهيئة الكتاب، ردمان الأديب ، ونائب مدير مكتب التربية، محمد لطف المتوكل، فقرات إنشادية ورقصات شعبية وقصيدة للشاعر عبدالقادر البناء وتكريم للاوائل بهدايا وشهادات تقديرية وجوائز متعددة بمساهمة عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص ..

You might also like