وقفة وقافلة من ابناء عزلة الروينة في مديرية فرع العدين بإب ..

 

إب /نيوز ١ جمادي الآخر

أقيمت اليوم بعزلة الروينة بمديرية فرع العدين محافظة إب وقفة قبلية حاشدة للتعبئة والتحشيد ضد العدوان ، تخللها تسيير قافلة احتوت على عشرات الرؤوس من الابقار والماعز وكميات من العسل بالإضافة إلى عدد من المقاتلين دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية ..

وخلال الوقفة وتسيير القافلة اوضح وكيل المحافظة حارث المليكي ان أحرار هذا الشعب عازمون على تحقيق النصر ودحر قوى العدوان ومرتزقتهم وتطهير كامل التراب اليمني من رجس المحتل .. مشيدا بعطاء ابناء الرونة الذين جادوا بهذه القافلة دعما وإسنادا لابطال الجيش واللجان الشعبية ..
وأكد ان استمرار تسيير القوافل والخروج بمثل هذه الوقفات بعد مرور ثمان سنوات من العدوان والحصار تعد رسالة تدل على عظمة وقوة وشجاعة هذا الشعب العظيم التي اخرست قوى العدوان بعد اعتقادها بان عدوانها سينتصر خلال اسبوع فقط ..

تخلل الوقفة والقافلة عدد من الكلمات لأبناء المنطقة اكدت في مجملها ان العدوان سينهزم وسينتصر الشعب اليمني ويتحرر قراره ويتحقق استقلاله وقطع ايادي الوصاية والعمالة الأجنبية على هذا الوطن .. مشيرين إلى ان هذه القافلة هي أقل ما يمكن تقديمه لابطال الجيش واللجان الشعبية الذين اركعوا قوى العدوان الغاشم ..

حضر الوقفة وتسيير القافلة قائد المربع الغربي العميد حسين محمد صالح يوسف ، ومشرف مديرية الفرع رعد الوائلي ..

You might also like