الحوثي وصلاح في استقبال الأسير المحرر حسين تاج الدين في مدينة إب ..

 

إب /نيوز ١ جمادي الآخر

استقبل عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومعه محافظ إب عبدالواحد صلاح ، اليوم في مدينة إب، الأسير المحرر حسين علي أحمد تاج الدين من ابناء مديرية يريم ..

ورحب عضو السياسي الأعلى بعودة هذا الاسير البطل إلى اهله الحوثي وصلاح في استقبال الأسير المحرر حسين تاج الدين في مدينة إب .. وهو يحمل معنويات عالية ضد آسريه وايمانٍ عظيما وراسخا بعدالة القضية التي يحملها أحرار هذا البلد ضد العدوان السعودي الاماراتي الامريكي البريطاني .. مؤكدا أن المحافظات والمناطق المحتلة من وطننا الحبيب ستحرر جميعا من رجس العدوان واذنابه كما تحرر هذا الاسير البطل ..

وجدد عضو المجلس السياسي الأعلى الدعوة لقوى العدوان بالعودة إلى انسانيتهم والتعامل الأخلاقي مع ملف الأسرى ..

وقال عضو المجلس السياسي الأعلى : ملف الاسرى جاهز للتبادل الكامل لكافة الأسرى دون قيد أو شرط ، ولكن المشكلة في قوى العدوان ومرتزقتهم الذين لا يصدقوا فيما يقولونه دائما ولا يوفون بتعهداتهم ولا بالإتفاقيات التي يوقعون عليها بخصوص تبادل الأسرى ..

من جهته اشاد محافظ إب بالتضحيات الكبيرة التي قدمها الأسرى الذين خرجوا وقد وهبوا انفسهم في سبيل الله وفي سبيل هذا الوطن وكرامته وعزته ووقعوا أسرى وصبروا على سجنهم وتعذيب الأعداء لهم .. مشيرا إلى ان ورغم ما يتعرض له الأسرى في سجون العدو إلا ان كل من عاد منهم لم توهن عزائمهم ولم يفقدوا ايمانهم بقضيتهم و عادوا بمعنويات عالية وعزم لا يلين منطلقين لإكمال طريقهم ودربهم ضد العدوان ومرتزقته ..
ورحب صلاح بعودة الاسير المحرر تاج الدين بعد سنوات قضاها في سجون العدوان .. متمنيا لكل الاسرى العودة إلى مناطقهم وأهلهم وذويهم ..

وبدوره عبر الاسير المحرر عن بالغ تقديره لحفاوة الاستقبال الذي حظي به منذ عودته من سجون الظالمين .. مؤكدا ان سجون المعتدين زادهم ايمانا ويقينا بالمشروع القرآني وعدالة القضية في مواجهة قوى العدوان وأذيالهم …

حضر الاستقبال مديرا مكتبي الإعلام عبدالباسط النوعة وهيئة الكتاب ردمان الأديب ومدير مؤسسة احرار اليمن فرع محافظة إب محمد عبدالكريم المتوكل …

You might also like