إب : اختتام ورشة العمل التدريبية لمدراء المالية والموارد البشرية بالمكاتب والمديريات . إب / نيوز ٣ شعبان اختتمت اليوم بإب ورشة العمل التدريبية لمدراء المالية والخدمة المدنية في المكاتب التنفيذية وبعض المديريات والتي اقيمت خلال الفترة 28 رجب إلى 3 شعبان 1444 هجرية . وخلال اختتام الورشة التي أقيمت في المعهد الوطني للعلوم الإدارية ،  اوضح وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية علي بن علي النوعة ، أن هذه الورشة النوعية تهدف إلى تبادل الخبرات ومواكبة التطورات في المجال المالي والإداري لدى مختلف مرافق الدولة .. مشيرا إلى ان ادارات الموارد المالية والبشرية تعد الاساس في كل المرافق الإدارية للدولة .. وشدد على ضرورة التقييم والمتابعة لتنفيذ مخرجات هذه الورشة وعكس المعارف التي اكتسبها المتدربون في مختلف مجالات العمل. من جهته اوضح مدير عام مكتب المالية صالح الرصاص ومدير المعهد الوطني للعلوم الإدارية عبدالله الشبيبي، ان المتدربين تلقوا على مدى خمسة ايام العديد من المعارف المالية والإدارية كان ابرزها استعراض القوانيين واللوائح المالية والإدارية والتسويات الوظيفية ومدونة السلوك الوظيفي وضوابطها ، والمفاهيم المتعلقة بالوظائف العامة والنزاهة ومكافحة الفساد واهمية وفوائد انجاز المعاملات والوثائق الثبوتية والدورة المستندية واسس تحليل الوظائف العامة وغيرها .. وشددا على أهمية تطبيق المعايير والإجراءات وفق الضوابط القانونية والإسهام في بناء المؤسسات والمكاتب الرسمية وبما يسهم في بناء الدولة اليمنية الحديثة .. حضر الاختتام مدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ومدير عام التأهيل والتدريب سلطان سلام ..

 

إب / نيوز ٣ شعبان

اختتمت اليوم بإب ورشة العمل التدريبية لمدراء المالية والخدمة المدنية في المكاتب التنفيذية وبعض المديريات والتي اقيمت خلال الفترة 28 رجب إلى 3 شعبان 1444 هجرية .

وخلال اختتام الورشة التي أقيمت في المعهد الوطني للعلوم الإدارية ،  اوضح وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية علي بن علي النوعة ، أن هذه الورشة النوعية تهدف إلى تبادل الخبرات ومواكبة التطورات في المجال المالي والإداري لدى مختلف مرافق الدولة .. مشيرا إلى ان ادارات الموارد المالية والبشرية تعد الاساس في كل المرافق الإدارية للدولة ..

وشدد على ضرورة التقييم والمتابعة لتنفيذ مخرجات هذه الورشة وعكس المعارف التي اكتسبها المتدربون في مختلف مجالات العمل.

من جهته اوضح مدير عام مكتب المالية صالح الرصاص ومدير المعهد الوطني للعلوم الإدارية عبدالله الشبيبي، ان المتدربين تلقوا على مدى خمسة ايام العديد من المعارف المالية والإدارية كان ابرزها استعراض القوانيين واللوائح المالية والإدارية والتسويات الوظيفية ومدونة السلوك الوظيفي وضوابطها ، والمفاهيم المتعلقة بالوظائف العامة والنزاهة ومكافحة الفساد واهمية وفوائد انجاز المعاملات والوثائق الثبوتية والدورة المستندية واسس تحليل الوظائف العامة وغيرها ..

وشددا على أهمية تطبيق المعايير والإجراءات وفق الضوابط القانونية والإسهام في بناء المؤسسات والمكاتب الرسمية وبما يسهم في بناء الدولة اليمنية الحديثة ..

حضر الاختتام مدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ومدير عام التأهيل والتدريب سلطان سلام ..

You might also like