خبراء يدعون القيادة اليمنية لقصف دول العدوان

إب نيوز ١٣ رمضان

………………
هاشم علوي ٢٠٢٣/٤/٤م
……………………………………
لاول مرة يجتمع اربعة خبراء استراتيجيين عسكريين يمنيين في حلقة متلفزة في برنامج المجلس اليمني الذي يبث كل ليلة على قناة اللحظة الفضائية بحضور اللواء الجفري واللواء غراب والعميد عزيز والعميد الزبيدي وجميعهم من اكبر الخبراء العسكريين اليمنيين الذين رافقوا كل مساء ليالي العدوان والانتصارات وكان لهم تحليلات استراتيجية وقراءات لمئالات العدوان والحصار وكانوا دوماً من اكثر من اثرى الساحة لاعلامية اليمنية بالتحليلات سواء عبر وسائل الاعلام اوالندوات والمحاضرات وكان لهم حضور فاعل على مستوى الاعلام الوطني والاقليمي والدولي.
هؤلاء الخبراء المخضرمين الذين تابعت جزء من لقاءهم بقناة اللحظة الفضائية تطرقوا الى الكثير من الموضوعات والمسارات العسكرية والسياسية والاقتصادية والاوضاع الداخلية والخارجية والدولية وتطرقوا الى تصريح عبدالسلام رئيس الوفد الوطني حول انتها العام على الهدنة والذي اوضح فيه الى عدم تنفيذ مطالب الشعب اليمني كإستحقاقات وطنية ومماطلة دول تحالف العدوان لتنفيذ بنود الهدنة المنتهية وابقاء الحرب دون رفع الحصار.
الخبراء العسكريين الاستراتيجيين بعثوا بكثير من الرسائل الى القيادة السياسية متسائلين عن اسباب تباطئ الرد على مماطلة دول تحالف العدوان لتحقيق السلام ورفع الحصار وفتح المطار والميناء وخروج القوات الاجنبية من اليمن!!!!!!
ودعو ا القيادة اليمنية لضرب دول العدوان وعلى رأسها السعودية والامارات وكل القواعد الاجنبية والمنشئات الحيوية وهذا ماسيرغم دول العدوان ومن ورائها امريكا وبريطانيا وفرنسا والمجتمع الدولي للرضوخ لمطالب الشعب اليمني.
اللافت بالامر انها المرة الاولى التي يلتقي فيها الخبراء العسكريين الاربعة في حلقة واحدة وابدو موقف واحد حول خيار العودة للحرب بسبب مماطلة تحالف العدوان المهزومة عسكريا واستخدامها للحرب الناعمة والاقتصادية وتعويلها على تصدع الجبهة الداخلية وانقلابها على حكومة صنعاء.
الخبراء حذروا من التماهي مع اعلام العدوان الذي يرسل رسائل سلبية عن تحركات دبلوماسية نحو تحقيق عملية سياسية واعلانات الامريكي ومطالبات البريطاني ودعوات الاتحاد الاوروبي وتصريحات المبعوث الاممي التي لم تصل الى تحقيق استحقاقات العام المنصرم من الهدنة وخفض التصعيد.
توحد الخبراء العسكريين اليمنيين على هذا الموقف وهذه الرؤية تهيئة صريحة لاستئناف القوات المسلحة اليمنية لضرب دول تحالف العدوان حتى تخضع وهي صاغرة ومثلما ارغمتهم على طلب الهدنة احراق ارامكو فلن يجلبهم للسلام سوى إحراق ارامكو والاهداف ال ١٣٠٠التي بصندوق وجعبة القوات المسلحة.
الخبراء اكدوا على ان دول تحالف العدوان لم تعد تكترث بتهديد القيادة الثورية ولا بوعيد وزير الدفاع العاطفي الذي يزور الجبهات ولا بإجراء المناورات على الحدود وشددوا على ضربة موجعة توجهها صنعاء بماتمتلكه من ترسانة صاروخية وطيران مسير لايبقي ولايذر وان الشعب اليمني هوالشعب الوحيد بالعالم الذي يدعوا قيادته للحرب تحت عنوان فإما حياة تسر الصديق… واماممات يغيض العدا.
مداخلات الخبراء العسكريين الاربعة اشارت الى الوضع الداخلي ومعاناة الشعب اليمني تحت الحصار والافقار والمعاناة والظلم الذي يمارس في كثير من المؤسسات ومايتعرض له الكثير من المجاهدين من اجراءات تعسفية عندمايعرف بانهم مجاهدين ومن ذوي الشهداء والمضحين وهذا تأكيد لماتحدث عنه السيد القائد عن اوضاع المؤسسات الحكومية المزري وطالب الخبراء بإجراء تغييرات في الحكومة والوزارات والمؤسسات والمحافظات والسلك القضائي وترسيخ سيادة القانون والمشروع القرآني الحامل الرئيسي للدولة وعكس المشروع على الاداء والسلوك الوظيفي.
الخبراء العسكريين الاربعة ابدوا امتعاضهم من استخدام المسيرة القرآنية مظلة للفساد تخدم بالمقام الاول دول العدوان وترفع منسوب السخط الشعبي ضد حكومة صنعاء وهذا ماتسعى لتحقيقه والنفخ فيه دول تحالف العدوان وادوانها واعلامها.
الخبراء العسكريين استعرصوا الوضع السياسي والعسكري والاقتصادي وكان في حديثهم شيئ من المرارة وينتظرون خطوة تبادل الاسرى المزمع تنفيذها في التاسع عشر من رمضان وماسيلحقها من خطوات.
على القيادة السياسية ان تأخذ هذا اللقاء ومانوقش فيه من نقاط هامة بالحسبان وتبني عليها فكل المعطيات لصالح الشعب اليمني ومن حقه على القيادة السياسية والعسكرية ان تدافع عن حقوقه ومكتسبات انتصاراته وصموده ثمان سنوات وعليها ان لا تسلم انتصاراتها للمماطلة والتلكؤ والتمالؤ والتسويف.
تحية للخبراء العسكريين الاستراتيجيين الجفري وغراب وعزيز والزبيدي والتحية لقناة اللحظة والمذيع عبدالرحمن التاج.
والتحية لكل من تلقف تلك الرسائل التي ليس بعدها سوى العودة للحرب الشاملة لاستعادة حقوق الشعب اليمني وتحقيق الانتصار الناجز وتحرير البلد من دنس الاجنبي لان الاجنبي لن يرحل بالتفاوض والكل يعرف ذلك.
فهل تفعلها صنعاء وتستجيب؟؟؟
اليمن ينتصر… العدوان ينكسر.
الله اكبر… الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل.. اللعنة على اليهود… النصر للاسلام.

You might also like