إب: وقفات وفعاليات في جبلة وجامعة إب بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة ..

إب /نيوز ٦ ذي القعدة

أقيمت في مديرية جبلة بمحافظة إب عدد من الوقفات واللقاءات في عزل الثوابي والربادي وأنامر أعلى ووراف ، إحياءً للذكرى السنوية للصرخة ..

وخلال الوقفات واللقاءات بحضور وكيل المحافظة علي بن علي النوعة ومدير المديرية محمد المريسي ومشرف المديرية سلطان الشاجع ، اكد المشاركون استمرارهم بهذا المشروع وتمسكهم بهذه الصرخة التي تمثل موقفاً ثابتا لمواجهة المؤامرات التي يحيكها الأعداء من اليهود والنصارى ضد الإسلام والمسلمين .. موضحين أن الوضعية التي سعى الأعداء لفرضها على هذه الأمة تهدف إلى الهيمنة والسيطرة عليها وإخضاعها وتكريس حالة الإنقسام والصراع الداخلي والعداء فيما بينها .. مشيرين إلى أن المشروع القرآني والشعار الذي يمثل البراءة من أعداء الله هو المخرج لهذه الأمة لإفشال مؤامرات الأعداء ..

وبدوره أكد الوكيل النوعة ان هذا الحراك الذي تشهده كافة عزل ومناطق جبلة دليل على وعي ابناء هذه المديرية وحرصهم على الإستمرار بهذا المشروع الذي يحمل العزة والكرامة .. مشيرا إلى أن هذه الصرخة التي اسسها الشهيد القائد وحاولت امريكا وعملائها القضاء عليها في مهداها هاهو صداها ينتشر في ارجاء المعمورة ..

،،، إلى ذلك نظمت جامعة إب فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين بالتزامن مع العيد الوطني الـ 33 للجمهورية اليمنية 22 مايو تحت عنوان ” الصرخة سلاح وموقف لحماية الوحدة الوطنية والاسلامية ” .

وفي الفعالية التي نظمت بالتعاون مع مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع أكد رئيس جامعة الدكتور طارق المنصوب أن ذكرى إعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة، محطة لاستلهام الدروس والعبر بكافة مراحل ومحطات الصمود الوطني ومواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً .

وأشار إلى أهمية شعار الصرخة في إخراج اﻷمة من حالة الخضوع والارتهان لأعدائها إلى الموقـف والتحرك العملي الجاد للتصدي للمؤامرات التي تحاك ضدها.

من جانبه نوه نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله الفلاحي بأن يوم الـ22 من مايو، يعتبر ميلادا جديدا للشعب اليمني تحقق فيه واحد من أهم أهداف الثورات اليمنية المباركة.

وأكد أن شعار الصرخة يجسد البراءة من أعداء الأمة خصوصا أمريكا وإسرائيل .. لافتا إلى دور الشعار كسلاح وموقف في مواجهة قوى الاستكبار والطغيان العالمي والتصدي لمخططاتها التآمرية على الأمة.

حضر الفعالية نائبا رئيس الجامعة الدكتور فؤاد حسان والدكتور أحمد ابو لحوم وامين عام الجامعة عبدالملك السقاف ..

You might also like