إب : فعالية توعوية لفضح اكاذيب قنوات العدوان في مدرسة صلاح الدين بالظهار

إب : فعالية توعوية لفضح اكاذيب قنوات العدوان في مدرسة صلاح الدين بالظهار
إب نيوز 11-1-2017 :- أقيمت اليوم بمدرسة صلاح الدين بمديرية الظهار محافظة إب فعالية توعوية ضمن الحملة اﻹعلامية لترشيد الخطاب في وسائل التواصل الاجتماعي وفضح اكاذيب قنوات العدوان الاعلامية وتبعيتها للسياسة الامريكية .

وفي الفعالية اشار وكيل المحافظة قاسم المساوى الى
أنه ينبغي ادراك خطورة الاعلام المعادي خاصة على النشئ وضرورة ان يتم مواجهة هذا الاعلام بالتوعية وفضح اكاذيبه وهذا الدور ينبغي ان تقوم به وسائل الاعلام الوطنية واجهزة الدولة المعنية ، موضحا ان المدرسة شريك اساسي وفاعل في هذه التوعية والطلاب يمثلون الرسُل الى منازلهم واسرهم . بالمديدرية.
من جانبه قال نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم محمد لطف المتوكل ان العدوان يسعى بكل قنواته وامكاناته الى تزييف الحقائق وتضليل الناس عن تلك الجرائم البشعة التي يرتكبها بحق هذا الشعب ويسعى الى شق الصف الداخلي ولكنه وطوال عامين من العدوان لم ينجح في ذلك وهذا لا يعني ان لا نفضح ونواجه افتراءات قنواته ونوعي الناس بها .

وخلال الفعالية قدمت العديد من الفقرات الانشادية والفكاهية منها مسرحية طلابية تعبيرية تبرز التضليل والكذب الذي تنتهجه قنوات العدوان وسعيها لتفتيت اخلاقيات الامة
كما نظم طلاب المدرسة وقفة تضامنية واحتجاجية ضد الجريمة اابشعة التي نفذها العدوان بحق طلاب مدرسة الفلاح بمديرية نهم ، ( تحت شعار لم يستطيعوا ان يواجهو الرجال في الارض فيطلقون طائراتهم لقصف الطلاب والطالبات في المدارس ).
حضر الفعالية والوقفة رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية عبدالولي المرتضى وناصر الشيبة نائب مدير المركز التعليمي بالظهار .

You might also like