شاهد بالصور: وقفة ونفير عام لأبناء مديرية المخادر بإب إلى جبهات القتال ضد العدوان .

 

إب /نيوز 20 يوليو

 

نظم ابناء مديرية المخادر محافظة اب اليوم وقفة قبلية حاشدة وعرض عسكري اعلنوا فيه التوجه الى جبهات القتال ضد العدوان الغاشم ضمن حملة ثبات وانتصار وبالتزامن مع الذكرى السنوية للصرخة .

وخلال الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة راكان النقيب اكد المشاركون جهوزيتهم واستعدادهم لمواجهة العدوان والتصدي لكل مؤامراته التي يسعى من خلالها الى نشر الفوضى ونهب خيرات البلد ومواصلة الصمود في وجه قوى الطغيان العالمي التي تقف وراء هذا العدوان الغاشم مهما تمادوا بجرائمهم وقصفهم بحق البلد وابناءه .
واوضح المشاركون ان ابناء المخادر سيظلون ثابتين وراسخين في موقفهم ضد العدوان مستجيبين لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ؛ مشددين على اهمية تعزيز التلاحم ووحدة الصف والتركيز على مواجهة العدوان والتصدي لمؤمراته واكاذيب ابواقه .
ودعا المشاركون كافة ابناء اليمن الى الاسهام الفاعل والقوي في هذه المعركة ضد قوى الاستكبار واذنابها في المنطقة الساعية الى تمزيق هذا الوطن وتدمير حاضره ومستقبله وماضيه .

حضر الوقفة والنفير العام مدير عام المديرية نبيل العواضي ومدير امن المديرية العقيد عبدالسلام الخراشي وقيادات انصار الله بالمحافظة والمديريات .

 

You might also like