الطالب.. في زمن لاعهد له

 

إب نيوز27ذي الحجة1438هـ الموافق2017/9/18 :- استمرت معانة الطلاب اليمنيين منذ بداية العدوان على اليمن وازمات تلو اخرى تحل ببلد الايمان والحكمة من عدوان همجي مستفز يعيق التقدم التعليمي فكل ما تعالت أحلامهم وأمنياتهم التي تطرق أبواب الجامعات آملين أن يرتقوا في سلم المعرفة والعلم درجات تمكنهم من رسم مستقبل أفضل لهم ولوطنهم المظلوم.
ليخيم امامهم ضباب معتم وتتضاعف معاناتهم ويلات متعددة تعيق مبتغاهم ومسعاهم إلى بناء مستقبل وطنهم وبناء جيل من بعدهم فيكتشف ان مصيرهم مع مصير وطنهم المجهول الذي يعاني من دمار وصراعات مستفحلة منذ القدم ويزيد ذلك عدوان خارجي يستهدف التعليم بكل مقدراته و يسعى إلى تدمير التعليم والتأهيل في اليمن..
لايتحمل الطالب تلك الضغوط وتتقهقر عزيمته..
هل الطالب يستحق تلك المعانة وهو المحب والمخلص للعلم.. والوطن يحتاج كوادر لمواجهة قوى التكبر والاستعمار لمواجهة الضعف والفقر الذي حل بالبلد وهو في امس الحاجة لبناء جيل صاعد يرفع باليمني الذي حاول العدوان اسقاطه .
فمنذ بداية العدوان على اليمن وعين العدو تتمخطر على التعليم فسعى بكل كافة قوته إلى توقيف التعليم وضرب مستجداته ونقل البنك المركزي من العاصمة صنعاء إلى عدن لتضخيم الازمة في العاصمة صنعاء واعاقة التعليم .

 

محمد عامر

You might also like