اللواء الأخضر

وقفة في ريف إب لتدشين حملة التعبئة العامة والتحشيد ضد العدوان .

 

إب نيوز24ربيع ثاني1439هـ الموافق2018/1/11 :-اقام أبناء ريف إب اليوم وقفة قبلية حاشدة لتدشين حملة التعبئة العامة والتحشيد ضد العدوان .

وفي الوقفة اكد المشاركون صمودهم وثباتهم ضد العدوان ورفدهم للجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر المؤزر ؛ مشيرين في بيان وقفتهم الى انهم ماضون في طريق التحرر من الوصاية والتبعية ولن يفرطوا ابدا بتضحيات هذا الشعب ودماء الشهداء الذين قدموا ارواحهم رخيصة من اجل هذا الوطن خلال الف يوم من العدوان .
واوضح المشاركون ان حملة التعبئة والتحشيد هامة في هذه المرحلة التي يتوج فيها الشعب اليمني صموده وتصديه لهذا العدوان على مدى ثلاث سنوات وينبغي على الجميع التعاون والتفاعل لانجاح هذه الحملة والدفع بالشباب الى التجنيد التابع لوزارة الدفاع وتسيير القوافل للمرابطين في جبهات العزة والشرف المدافعين عن حياض هذا الوطن . مشيدين بانجازات وبطولات الجيش واللجان والقوة الصاروخية والدفاعات الجوية التي تمكنت خلال ٢٤ ساعة من اسقاط طائرتين للعدوان .
ودعا المشاركين كافة ابناء الوطن الى المزيد من الصمود والتلاحم ووحدة الصف والحفاظ على أمن واستقرار الوطن وتفعيل مؤسسات الدولة عبر تنفيذ النقاط ال(١٢) التي دعاها اليها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ..

 

 

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com