اللواء الأخضر

مناقشة تنفيذ حملة التعبئة العامة في مديريات القفر والمخادر وحبيش والشعر بإب .

 

إب نيوز24ربيع ثاني1439هـ الموافق2018/1/11 :-عقد اليوم اجتماع موسع برئاسة وكيل المحافظة راكان النقيب وضم قيادات السلطة المحلية في مديريات القفر والمخادر وحبيش والشعر لمناقشة تنفيذ حملة التعبئة العامة والتحشيد ضد العدوان .

وفي الاجتماع الذي حضره عدد من قيادات انصار الله بالمحافظة والمديريات الاربع ومندوب من وزارة الدفاع اوضح الوكيل النقيب اهمية هذه الحملة في تعزيز الصمود والتصدي للعدوان وتقوية الجبهة الداخلية والتلاحم . مشددا على ضرورة ان يتم استكمال اللجان المسؤولة عن تنفيذ ومتابعة الحملة وفقا للخطة التي وجهت بها قيادة المحافظة .
واشار الى ان تتضمن الكثير من الفعاليات والمناشط والأدوار الذي يجب ان يضطلع الجميع في تنفيذها والتعاون مع اللجان سواء في العزل او القرى او على مستوى كل مديرية لضمان إنجاح هذه الحملة سيما فيما يتعلق بالتحشيد والتجنيد الرسمي التابع لوزارة الدفاع .

والقيت في الاجتماع الذي اثري بالكثير من المداخلات عدة كلمات منها كلمة للوحدة الثقافية بالمحافظة القاها مسؤول الوحدة حسام القطابري وكلمة بأسم الوحدة الاجتماعية القاها مسؤول الوحدة يحيى القاسمي وكلمة وزارة الدفاع القاها مندوب الوزارة اشارت في مجملها الى اهمية الصمود والثبات اللذين استطاع اليمانيون طوال اكثر من الف يوم على إذهال العالم وإفشال مؤامرات قوى الاستكبار العالمي الرامية لتمزيق واحتلال هذا الوطن ؛ ودعت الكلمات الى اهمية تحشيد الطاقات وتكثيف الجهود خلال هذه المرحلة من اجل إنجاح هذه الحملة التي جاءت ثمرة لنظال هذا الشعب وصموده .

 

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com