تأهيل 20 مشاركا في مجال فن القيادة والتفاوض بإب .

 

إب/نيوز ١٨ فبراير

بدأت اليوم بمحافظة إب فعاليات الدورة التدريبية الأولي حول القيادة والتفاوض ..مشروع قادة التنمية.. والتي تنظمها مؤسسة رنين اليمن لمدة خمسة أيام بمشاركة 20 مشاركا ومشاركة .
وفي إفتتاحية الدورة أشار وكيل المحافظة لشئون الصحة والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل الى أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات الهادفة الى تمكين فرق العمل المجتمعية من تحقيق التنمية المحلية والمشاركة الفاعلة في حل المشكلات والنزاعات المحلية بالتعاون مع السلطة المحلية والجهات المعنية وبما يعزز الوحدة الداخلية في مواجهة العدوان.

وحث المشاركين على ضرورة الإستفادة من موضوعات الدورة وبما يعزز مقدرتهم على التفاوض والحوار مع أطراف النزاع وتشخيص المشكلات ووضع الحلول المناسبة لها.

مؤكدا استعداد السلطات المحلية بالمحافظة والمديريات للتعاون مع الفرق في الميدان لحل المشكلات التي يعاني منها المواطنين في المجالات المختلفة.

كما ألقيت كلمتان من قبل منسقة مؤسسة رنين اليمن الاستاذة سندس العطاب والمدرب سامي البناء أشارتا الى أهمية الدورة  في إكساب المشاركين المعارف والخبرات التي يحتاجونها في مجال التفاوض وتعريفهم بمفاهيم القيادة وصفات القائد وصولا الى تكوين شبكة شبابية لقادة التنمية والذين سعملون في الميدان على حل المشكلات المختلفة بالمحافظة بالتعاون مع السلطة المحلية والجهات المختصة .

You might also like