إب : السلطة المحلية وإتحاد عمال الجمهورية يكرمان مدير صندوق النظافة .

 

 

إب نيوز3جمادي ثاني1439هـ الموافق2018/2/19 :- كرمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة إب وفرع الإتحاد العام لعمال الجمهورية اليوم مدير عام صندوق النظافة والتحسين خالد شرف بدرع التميز وشهادة تقديرية عرفانا بدوره في تطوير أعمال النظافة وتقديرا لجهوده في إظهار الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة بالمظهر اللائق بها كعاصمة سياحية لليمن.

وخلال التكريم أشاد أمين عام المجلس المحلي للمحافظة أمين علي الورافي بجهود مدير الصندوق في الإرتقاء بأعمال النظافة على مستوى المديريات الأمر  الذي إنعكس  إيجابا على مستوى الصحة العامة والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وإظهار المحافظة بالشكل الذي يليق بمكانتها التاريخية والسياحية .

مؤكدا إهتمام السلطة المحلية بإستمرار أعمال النظافة وتطوير الحدائق والمتنزهات رغم قلة الموارد نتيجة الظروف الصعبة التي تمر بها بالبلاد جراء العدوان والحصار .

من جهته أشار رئيس فرع الإتحاد العام لعمال الجمهورية بالمحافظة المهندس أبا ذر الغشم الى أن التكريم يأتي كتقليد سنوي يتم من خلاله تكريم المبرزين في المجالات المختلفة انطلاقا من إيماننا بأهمية إبراز دورهم الفاعل في خدمة المجتمع .

مشيدا خلال التكريم الذي حضره أمين عام إتحاد عمال الجمهورية أحمد الجندي ورئيس اللجنة الفنية بالمحافظة المهندس عصام المخادري بجهود الصندوق خلال الفترة الماضية في رفع المخلفات واهتمامه بتحسين مظهر مدينة إب رغم العديد من الصعوبات والتحديات الناجمة عن العدوان والحصار المفروض على البلاد.
فيما إعتبر مدير عام صندوق النظافة والتحسين خالد شرف هذه اللفتة الكريمة بمثابة حافز له وجميع  العاملين في الصندوق لمضاعفة الجهود للحفاظ على مستوى النظافة اليومية والتحسين المتواصل  لمديريات المحافظة.

مؤكدا إستمرار الصندوق في تأدية المهام المناطة به رغم شحة الامكانيات وتسخيره لكل طاقاته وجهوده لاظهار المحافظة بالمظهر اللائق بها.

You might also like