اللواء الأخضر

مسيرة ووقفة بمحافظة إب تنديدا بمجزرة ضحيان في صعدة .

 

 

إب نيوز29ذوالقعده1439هـ شهدت  محافظة إب اليوم السبت الموافق2018/8/11  مسيرة حاشدة ووقفة احتجاجية تنديدا بمجزرة العدوان السعودي الامريكي بحق طلاب في سوق ضحيان بصعدة التي راح ضحيتها  من الشهداء والجرحی 51 شهيد و79 جريح حصيلة لحد الآن للمجزرة التي ارتبكها طيران العدوان على حافلة طلاب في ضحيان مع سوق شعبي

وفي المسيرة والوقفة التي شارك المسؤول الثقافي والمسؤول الاجتماعي  وأعضاء مجلس النواب  وعدد من وكلاء المحافظة والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والمجلس المحلي بمحافظة إب

أكد أبناء محافظة إب استعدادهم لرفد الجبهات بالرجال والعتاد وإرغام تحالف العدوان على وقف انتهاكاته الإجرامية بحق الطفال والمدنيين وإن هذة الجريمة الوحشية بحق أطفال أبرياء لاذنب لهم ولاحول ولاقوة .

وعبر ابناء المحافظة عن إستيائهم الشديد لغياب الضمير العالمي أو ما تبقى من الضمير الإنساني القابع في ظل صمت مطبق مكن العدوان من التمادي في إرتكاب جرائمه متجاهلا كافة المواثيق الدولية .

وأعلن أبناء إب النفير وداعين أبناء الشعب اليمني إلی النفير نحو جبهات القتال للرد علی جرائم العدوان والثأر لدماء الأطفال الشهداء وأن هذه المجزرة المروعة تعد إمتدادا للمجازر الوحشية التي إرتكبها العدوان بحق أطفال ونساء الشعب اليمني بصورة ممنهجة تثبت تورط ومشاركة قوى الإستكبار في هذه الجرائم المتعمدة .

مستندين أبناء المحافظة الى الله ثم سلاح الجو والقوة الصاروخية بالثأر للأطفال في ضحيان وأشادو الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات. مؤكدين استمرار الشعب اليمني في الصمود لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادة أراضية ..

 

 

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com