مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالأعمال الفنية بإب .

إب نيوز ٣ اكتوبر

ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم برئاسة وكيل وزارة الأشغال لقطاع الأشغال الدكتور يحيى الشامي ووكيل المحافظة للشئون الفنية عبدالواحد المروعي مشاريع الطرق ومستوى تنفيذ الصيانة و الترميمات بمركز المحافظة .

واستعرض الاجتماع الذي حضره مدير المواصفات والمقاييس بالوزارة المهندس طاهر العزب و مدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس بسام السقاف.
القضايا المتعلقة بالمخططات العمرانية والمخطط العام لمدينة إب ووحدات الجوار بهدف معالجة الاختلالات الحاصلة في بعض المناطق.

وخلال الاجتماع أوضح وكيل وزارة الأشغال أنه سييتم إعداد تقرير تفصيلي لقيادة الوزارة بالصعوبات والمعوقات واحتياجات المحافظة من مشاريع الطرق لاتخاذ المعالجات اللازمة بشأنها.

وأشار إلى أن الاجتماع يهدف التنسيق مع مكاتب الاشغال في المحافظات لتضمين قانون البناء وتفعيله وفق مخرجات ورشة العمل التي نفذتها وزارة الاشغال العامة مؤخرا.

من جانبه استعرض وكيل المحافظة المروعي ومدير مكتب الأشغال بالمحافظة عدد من الصعوبات التي تعترض عمل المكتب والمعالجات والمقترحات الواجب تنفيذها وتحريك العمل في المشاريع القائمة والمتعثرة.

وتطرقا إلى احتياج مركز المحافظة و المديريات من مشاريع الطرق وأعمال الصيانة والترميمات لتعرض البنية التحتية للتدمير نتيجة العدوان .

You might also like