مستشفى يريم بإب يدشن فعاليات اليوم الثقافي

اب نيوز 21 فبراير

دشن مستشفى يريم بمحافظة إب فعاليات اليوم الثقافي ، والذي سيتم تنظيمه بشكل أسبوعي من قبل المستشفى في إطار خطته التثقيفية والتوعوية للعام الجاري .

وتضمن برنامج الفعالية العديد من المحاضرات الدينية ، والفقرات الثقافية ، واللقاءات التوعوية ، وعدد من البرامج والفعاليات  الهادفة .

وفي حفل التدشين ألقيت العديد من الكلمات التي أكدت حاجة المجتمع الى التزود بالثقافة القرآنية وتجسيدها كسلوك في حياته اليومية .

وشددت الكلمات على  أهمية دعم وتشحيع مثل هذه الفعاليات التي تحفز المجتمع على العودة الى كتاب الله الكريم ، وتحصين الشباب من الشائعات التي تروج لها دول العدوان عبر وسائل اعلامها ، ومواقع التواصل الإجتماعي ، في إطار الحرب النفسية التي تشنها على اليمن ، بهدف تسهيل إحتلاله ونهب ثرواته ومقدراته .

وأوضح مدير عام المستشفي الدكتور محمد الصوفي أن المستشفى تسعى من خلال إقامة هذه الفعالية الى تحقيق مساهمتها الفاعلة في نشر الثقافة القرآنية بين موظفي المستشفى والمترددين عليه والمجتمع المحيط.

ولفت الى أهمية الفعالية في توعية المجتمع حول  القضايا التي تهمه على الساحة المحلية والإقليمية والدولية ، وخاصة في ظل المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار .

وأكد حرص المستشفى على الإستمرار في إقامة اليوم الثقافي ، أسبوعيا كل يوم أربعاء ، لتبصير أفراد المجتمع بأمور دينهم ودنياهم وفقا لهدي القرآن الكريم والسنة النبوية الصحيحة.

ودعا المؤسسات الحكومية والأهلية الى تنظيم  مثل هذه الفعالية التي تعد الأولى من نوعها على مستوى المحافظة ، لأهميتها في توحيد الجهود وتعزيز وحدة الصف في مواجهة العدوان الغاشم .

حضر التدشين أمين عام المجلس المحلي للمديرية حسان القحطاني ، ومشرف المديرية ابو محمد الحسني وعدد من المسئولين والمهتمين

You might also like